• الخميس 02 ذي الحجة 1438هـ - 24 أغسطس 2017م

تقرير يوثق التجربة الثانية لانتخابات المجلس الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2012

أبوظبي (وام) - أصدرت اللجنة الوطنية للانتخابات تقريراً حول انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التي جرت خلال شهر سبتمبر من العام الماضي، وثقت فيه جميع مراحل التجربة الانتخابية التي تعتبر الثانية في تاريخ المجلس. وقال طارق هلال لوتاه وكيل وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، عضو اللجنة الوطنية للانتخابات رئيس لجنة إدارة الانتخابات، إن الهدف من التقرير أن يكون مرجعاً رئيسياً يوفر المعلومات لجميع المهتمين بالتجربة التي يمكن الاسترشاد بها في المستقبل وتطويرها في المراحل القادمة.

وأضاف أن التقرير يتضمن استعدادات العملية الانتخابية، وإجراءات تنفيذها، ومجموعة من الملاحق تضم الخطة التشغيلية للجنة، واللجان الفرعية وإحصائيات الهيئات الانتخابية والمرشحين والاقتراع، إضافة إلى تقرير اللجنة الإعلامية واستبيانات رضا الناخبين والمرشحين والمجتمع المحلي.

وأشار لوتاه إلى أنه يمكن من خلال زيارة الموقعين الإلكترونيين للجنة والوزارة الاطلاع على نسخة إلكترونية من التقرير الذي استخدم خاصية الرموز الإلكترونية التي تتيح للقارئ الاطلاع على نسخته الإلكترونية عبر الهاتف المحمول، وسهولة تصفح التقرير وحفظه وإرساله وتداوله بين المهتمين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا