• الخميس 08 رمضان 1439هـ - 24 مايو 2018م

لمؤازرة المنتخب أمام البحرين غداً

سلطان القاسمي يوجه بتخصيص طائرتين لمشجعي «الأبيض»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يناير 2013

أسامة أحمد (الشارقة) - وجه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، هيئة مطار الشارقة الدولي بتخصيص رحلتين لنقل جماهير منتخبنا لمؤازرة “الأبيض” في مباراته الثانية بـ”خليجي 21” أمام البحرين غدا، بعد المستوى المشرف الذي ظهر به في مباراته الأولى أمام قطر، والذي أهّله لتحقيق الفوز 3-1.

ووجه صاحب السمو حاكم الشارقة هيئة مطار الشارقة، البدء فورا في تسجيل الراغبين في السفر إلى المنامة، بالتنسيق مع مجلس الشارقة الرياضي واتحاد الكرة.

وسيكون موعد الرحلتين غدا من مطار الشارقة، الأولى تقلع في الحادية عشرة والنصف صباحاً، فيما تقلع الثانية في الثانية والنصف ظهرا.

وأشاد أحمد ناصر الفردان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بنقل الجماهير الراغبة في التواجد مع “الأبيض” من أجل إلهاب حماس اللاعبين لتعزيز الفوز الاستهلالي الذي حققه على “العنابي” في مباراة الغد المهمة أمام أصحاب الأرض لتحقيق ما نصبو إليه جميعا.

وبذلك ارتفع عدد الطائرات إلى 6 تنقل الجماهير الإماراتية الراغبة في مساندة الأبيض بمباراة البحرين غدا، وهناك طائرتان بدعم اتحاد الكرة، ومثلهما من المواطن سلطان الشرع بإمارة الفجيرة، وتشير التوقعات إلى أنه من الوارد أن تشهد الساعات القليلة المقبلة تزايد عدد تلك الطائرات إلى 8.

من ناحية أخرى، خصصت اللجنة المنظمة لبطولة الخليج 2000 تذكرة لجماهير منتخبنا الوطني في مباراة الغد أمام نظيره البحريني، وطلب وفد اتحاد الكرة رفع العدد بناء على الطلب المتزايد على تذاكر الدخول من قبل الجماهير الإماراتية سواء الموجودة حاليا بالبحرين أو التي تصل في يوم المباراة نفسه ضمن سلسلة الرحلات الجوية التي سيتم تنظيمها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا