• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

هيويت يؤجل الاعتزال بسبب «هوبمان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 يناير 2016

بيرث (د ب أ)

قرر نجم التنس الأسترالي ليتون هيويت الحائز لقبين في بطولات «جراند سلام» الأربع الكبرى، تأجيل التفكير بشأن اعتزاله المرتقب خلال يناير الجاري، وأعلن أنه يتطلع إلى قيادة فريق أستراليا الذهبي للتتويج بلقب بطولة كأس هوبمان.

وقال هيويت «34 عاما» خلال استعداداته بملاعب بيرث للبطولة التي تنطلق منافساتها غداً، بمشاركة 8 فرق مختلطة، إنه لا يضع الاعتزال في مقدمة الأمور التي يركز عليها الآن.

ويتنافس هيويت في فريق أستراليا الذهبي إلى جانب مواطنته جارميلا جايدوسوفا، التي شاركت معه في البطولة نفسها قبل 4 أعوام. وسيواجه الفريق الأسترالي نظيره التشيكي الذي يضم كارولينا بليسكوفا وجيري فيسيلي.

وقال هيويت الذي سيعتزل بعد مشوار طويل في احتراف التنس قضى فيه أكثر من نصف عمره حتى الآن: «يجب الاستمتاع بالأجواء والأماكن قدر الإمكان». وعقب الانتهاء من المشاركة رقم 20 له في بطولة أستراليا المفتوحة، أولى بطولات «جراند سلام» الأربع الكبرى في الموسم، يتولى هيويت قيادة الفريق الأسترالي المنافس في كأس ديفيز لفرق التنس.

وتخوض أستراليا بطولة هذا العام بفريقين وهو ما يعد تحولاً جذرياً مقارنة بالأعوام الماضية، التي شهدت تنافس أستراليا بفريق واحد، وقد كان آخر تتويج لها بالبطولة في عام 1999 وأحرز اللقب الثنائي مارك فيليبوسيس وايلينا دوكيتش. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا