• الخميس 02 ذي الحجة 1438هـ - 24 أغسطس 2017م

معرض مسابقة التاجر الصغير ينطلق في دبي الشهر الحالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2012

دبي(الاتحاد) - وقعت مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة اتفاقية تعاون مع مركز وافي في دبي، يستضيف بموجبها المركز معرض مسابقة التاجر الصغير 2012 في دورتها الثامنة، التي تنطلق 28 الشهر الجاري وتستمر 4 ايام.

وتهدف الاتفاقية إلى استضافة المتسابقين في مركز وافي لعرض مشاريعهم ونماذج العمل الخاصة بهم من خلال مجموعة من الأكشاك المخصصة لهم.

و خصص مركز وافي نحو 100 ألف قدم مربعة من المساحة المتميزة والموزعة على الطابق الأرضي والأول وأرجاء متفرقة من المركز لإنشاء ما يصل إلى 1000 كشك للمتسابقين بزيادة قدرها 25% عن الدورة الماضية، حيث بلغ عدد المشاركين نحو 800 متسابق.

وقال عبد الباسط الجناحي، المدير التنفيذي في مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة" تحظى مسابقة التاجر الصغير باهتمام كبير من قبل الطلاب والطالبات، حيث شهدت الدورة الثامنة تسجيل نحو 3000 طالب من المدارس الثانوية العامة والكليات والجامعات في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة."

واضاف" تعد المسابقة علامة فارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي مجال تنظيم المشاريع التي لا تزال تجذب المواهب الجديدة والابتكارات. ونحن في المؤسسة نشكر اهتمام مركز وافي لاستضافة الحدث ونعتبره شريكاً استراتيجياً في عملية تطوير روح الفكر والإبداع في عقول الجيل الصاعد".

وأعلنت مجموعة وافي أيضاً عن تقديم تشكيلة من المزايا الترويجية للمشاركين في المسابقة وأسرهم، من خلال توفير حزمة من العروض للسكن بأسعار مخفضة في فندق رافلز دبي، وعدد من العروض الحصرية في المطاعم في مختلف أنحاء مركز وافي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا