• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«أفايا» توقع اتفاقية شراكة مع «أي أس تي نتوركس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 مارس 2014

الرياض (الاتحاد) - وقعت شركة أفايا مؤخرا اتفاقية مع IST Networks، شركة تكامل الحلول المتخصصة في حلول مراكز الاتصال، وستقوم شركة IST بموجب هذه الاتفاقية بتوفير منتجات وخدمات أفايا إلى الشركات ذات الأحجام المختلفة في المملكة العربية السعودية.

وقد تأسست «أي أس تي نتوركس» عام 2004 في المملكة العربية السعودية، وستضيف الشركة حصتها السوقية الكبيرة واستثماراتها الكبيرة في الأبحاث والتطوير إلى ما توفره أفايا من منتجات وخدمات، مما سيساهم في تعزيز الابتكارات التي سيستفيد منها عملاء كلتا الشركتين في المملكة.

وأمضت شركة «أي أس تي نتوركس» قرابة 10 سنوات في إجراء الأبحاث الخاصة بحلول مراكز البيانات وتطويرها، ووسّعت الشركة خلال هذه الفترة مناطق تواجدها إلى أستراليا ومصر والأردن والإمارات العربية المتحدة والهند. ولدى الشركة أكثر من 150 متخصصاً في حلول مراكز البيانات وتطبيقاتها.

وبالمقابل توفر شركة أفايا حلول مراكز الاتصال الأكثر استخداما على مستوى العالم، كما أن حصتها السوقية من مراكز الاتصال في المملكة العربية السعودية تتجاوز 50%، وذلك وفقاً لتقرير صادر عن مؤسسة الأبحاث «فورست آند سوليفان».

وستسهم الشراكة الجديدة في خلق فرص جديدة في سوق مراكز الاتصالات في المملكة العربية السعودية الذي يشهد نمواً واسعاً، وقد وضعت الشركتان استراتيجية مشتركة للسوق المحلي ستحقق الفائدة لكلتا الشركتين ولعملائهما. وتتواجد أفايا في السعودية من خلال مكتبين لها في الرياض وجدة، وتدير أعمالها في كافة أرجاء المملكة عبر شركائها. وتعتبر «أي أس تي نتوركس» حاليا الشركة التي تقف وراء نشر أو تشغيل أكثر من 40% من مراكز الاتصال في المملكة العربية السعودية، في حين تبلغ حصة أفايا أكثر من 50% في تطبيقات مراكز الاتصال في المملكة.

وقال فادي هاني، المدير الإقليمي لشركة أفايا في المملكة العربية السعودية: “تعتبر أفايا الشركة العالمية الرائدة في مجال مراكز الاتصال، إذ توفر حلولاً تناسب المؤسسات على اختلاف حجمها، بدءا من الشركات الصغيرة التي تضمّ 5 ممثلين لخدمة العملاء ووصولا إلى الشركات الكبيرة التي تضمّ 5000 ممثل، وإننا نوفّر كافة الأدوات اللازمة لتشغيل مراكز الاتصال، بدءا من أدوات التسجيل ومروراً بإدارة القوى العاملة وانتهاء بتحليل الاتصالات، وإننا واثقون من الدور الهامّ الذي ستلعبه IST Networks في تعزيز تقنياتنا وريادتنا في السوق”.

بدوره، قال سامر شفيق، المدير الإقليمي لشركة «أي أس تي نتوركس» في السعودية: “ستوفر شراكتنا مع أفايا في مجموعة غنية من الحلول لشركائنا، فضلا على تلبية متطلّبات العديد من القطاعات المختلفة في السوق السعودي. وسيتمّ تدريب موظفينا الموهوبين على حلول ومنصّات أفايا، وسينعكس نجاحنا بشكل إيجابي على عملائنا في المملكة العربية السعودية وحول العالم”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا