• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

جالكسي يواجه تحدي شيكاجو في الافتتاح

رونالدو ينفي الحديث عن عودته للملاعب مع فريق أميركي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 مارس 2015

نيويورك (وكالات)

أفادت بعض وسائل الإعلام في الولايات المتحدة الأميركية بأن مسابقة الدوري الأميركي لكرة القدم ستستهل منافساتها الليلة، بعد توصل لاعبو الأندية الأميركية ورابطة الدوري الأميركي إلى اتفاق بشأن اتفاقية العمل الجديدة، وستبدأ البطولة الأميركية فاعليتها الليلة بالمباراة التي ستجمع فريقي لوس أنجلوس جالكسي، حامل اللقب، وشيكاجو فاير.

وانتهى الاتفاق السابق في 31 يناير الماضي، حيث طالب اللاعبون من رابطة الدوري الأميركي في الاتفاق الجديد تحديد أدنى من الرواتب للاعبين الأقل شهرة، يذكر أن النجم البرازيلي كاكا لاعب فريق أورلاندو سيتي، والذي يستهل معه أولى مبارياته في المسابقة الأميركية يوم الأحد المقبل، هو أعلى اللاعبين دخلاً في أندية الدوري الأميركي بواقع سبعة ملايين و200 ألف دولار في الموسم الواحد. ويضم الدوري الأميركي هذا الموسم 20 ناديا لأول مرة في تاريخه، بعد انضمام ناديي أورلاندو سيتي ونيويورك سيتي الذي يلعب لصالحه الإسباني دافيد فيا. وسيلحق اللاعب الإنجليزي فرانك لامبارد في يوليو المقبل بفيا في أورلاندو سيتي، بعد انتهاء الدوريات الأوروبية، بالإضافة إلى النجم الإنجليزي الآخر ستيفن جيرارد الذي سيصبح النجم الجديد لنادي جلاكسي بعد اعتزال لوندون دونوفان.

من جانب آخر، وبعد أقل من شهرين على القول، إنه قد ينقص وزنه، ويسعى للعودة مع فريق في الولايات المتحدة اشترى حصة من أسهمه، استبعد رونالدو مهاجم البرازيل السابق الفكرة أمس الأول وألقى باللائمة على وسائل الإعلام لاختلاق الأخبار. وقال رونالدو عبر موقع تويتر «هناك قصة متداولة أني سأعود للملاعب.. وهناك تغريدات على تويتر عن هذا الموضوع، هذا الأمر أنا لا أعرف عنه شيئا». وأضاف «كل هذا الحديث على تويتر عن العودة لا معنى له».

وتتناقض تعليقاته الحالية مع زعمه في 14 يناير الماضي بأنه قد يلعب مع فريق فورت لودرديل سترايكرز المنتمي لدوري الدرجة الثانية في أميركا الشمالية، وحينها قال رونالدو للصحفيين «لخوض مباراة لكرة القدم يجب أن تكون لائقا بشكل جيد، سأحاول أن أفعل ذلك، إنه تحد آخر، وأنا واثق من أنه سيساعد الدوري، وسيساعد الفريق»، وأضاف وقتها «سأتدرب كثيراً ولو احتاجني المدرب.. فربما».

واشترى رونالدو عشرة بالمئة من أسهم الفريق المنتمي لولاية فلوريدا العام الماضي، واعتبر تعليقه عن العودة محاولة لجذب الاهتمام للنادي. ولم يلعب رونالدو المهاجم الذي سبق له اللعب في برشلونة وريال مدريد بإسبانيا، وفي الإنتر وميلان بإيطاليا أي مباراة رسمية منذ موسمه الأخير مع كورنثيانز في 2011.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا