• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للطيران» ترفع عدد رحلاتها لموسكو إلى 3 يومياً أول أكتوبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد)- تعتزم شركة الاتحاد للطيران زيادة عدد رحلاتها بين العاصمة أبوظبي وموسكو من 7 رحلات أسبوعياً إلى رحلتين يومياً، اعتباراً من الأول من يونيو المقبل، ترتفع إلى ثلاث رحلات يومياً اعتباراً من الأول من أكتوبر المقبل،

وبحسب بيان صحفي، فإن الاتحاد للطيران استهلت عملياتها التشغيلية إلى مطار دوموديدوفو في موسكو خلال ديسمبر من عام 2008، ومنذ ذلك الحين نقلت ما يزيد على 400 ألف مسافر، وارتفع عدد المسافرين خلال العام الماضي بواقع 36% مقارنة بعام 2012، مسجلة بذلك نمواً يزيد على 10% للعام الرابع على التوالي.

وقال جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران، إن دولة الإمارات تحتضن نحو 25 ألف مواطن روسي، إلى جانب نحو 400 شركة مشتركة بين الدولتين مما ساهم في تقوية العلاقات التجارية والثقافية.

وأضاف: «وبفضل تشغيل ثلاث رحلات يومياً، ستقوم الاتحاد للطيران بتوفير خدمات أكثر راحة إلى العاصمة أبوظبي ودولة الإمارات، ومختلف أرجاء شبكة وجهاتها في مختلف أرجاء المعمورة».

وأوضح هوجن أن نصيب الاتحاد للطيران سيبلغ نحو 31% من الرحلات الأسبوعية بين دولة الإمارات وموسكو، متفوقة بذلك على كافة الشركات الأخرى من حيث عدد الرحلات المباشرة.

ووفقاً للبيان، فإن خدمات الربط الجديدة تمتد إلى الرحلات التي يتم تشغيلها من وإلى المالديف وسيشل وفوكيت وهو تشي مينه، وتشمل وجهات الأعمال والترفيه الأخرى، مدينة بريسبن، وتشنغدو، وكاتماندو، ولاجوس، ومانيلا، ونيروبي، وبيرث، وسنغافورة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا