• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

جمعة يتألق في تدريبات اتحاد كلباء

سيف راشد: «النمور» لن يصيبه اليأس!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 مارس 2015

فيصل النقبي (كلباء)

أكمل اتحاد كلباء استعداداته للقاء الوصل غداً، في ستاد كلباء، ضمن الجولة الثامنة عشرة لدوري الخليج العربي، واطمأن وليد عبيد على لاعبيه كافة في التدريب الأساسي أمس، ومن المنتظر أن يستقر على تشكيلة الفريق الأساسية بعد مران اليوم. وظهر أحمد جمعة بمستوى جيد، مما يعزز من إمكانية مشاركته أساسياً في اللقاء، بجانب البرازيلي دانيلو بترولي الذي تنتظره مهمة خاصة في اللقاء. وأكد سيف راشد حارس اتحاد كلباء أن فريقه يطمح لتصحيح المسار أمام «الفهود»، وتجاوز الظروف الصعبة التي يعاني منها في جدول الترتيب، واعتذار عبد الحق بن شيخة عن عدم تدريب الفريق قبل اللقاء. وأوضح سيف أن الفريق يضع ثقته كاملة في المدرب الوطني وليد عبيد، حيث إنه قريب من اللاعبين، وتربطه معهم علاقات جيدة، وسبق له أن قاد «النمور» في مواجهة الفجيرة.

وأشار إلى أن الفريق يؤدي بشكل جيد، لكن ما ينقصه هو تسجيل الأهداف من الفرص التي تتاح له، وأنها أكبر مشكلة تواجه فريقه بالدوري، حيث تمنعه من الحصول على مكانه الحقيقي.

وأشار أيضاً إلى اتحاد كلباء لم يصاب باليأس، لأن هناك أكثر من 27 نقطة في الملعب، وكل شيء جائز، رافضاً نغمة القبول بالهبوط دون مقاومة، وأن الفريق لابد أن يقدم أفضل ما لديه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا