• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

«أبوظبي لبناء السفن» تعيّن وكيلاً للمبيعات في إيطاليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

عينت شركة «أبوظبي لبناء السفن»، «أس أن أو العالمية لليخوت»، وكيل مبيعات حصرياً لها في إيطاليا فيما يتعلق بالسفن الصغيرة وسفن الإنزال التي تقوم «أبوظبي لبناء السفن» بصناعتها.

وقام الجانبان بإبرام اتفاق في هذا الصدد خلال معرض «المستقبل والابتكار البحري» في مدينة لاسبيزيا بإيطاليا مؤخراً. ويقضي الاتفاق بتعيين شركة «أس أن أو العالمية لليخوت» وكيلاً حصرياً لمبيعات شركة «أبوظبي لبناء السفن» في إيطاليا من السفن الصغيرة وسفن الإنزال التي تقوم «أبوظبي لبناء السفن» بصناعتها. وسوف تعزز الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين علاقات التبادل التجاري القائمة بين كلٍ من دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية إيطاليا.

وقال الدكتور خالد المزروعي، الرئيس التنفيذي لشركة «أبوظبي لبناء السفن»: «إنه لمن دواعي فخرنا أن نعقد شراكة مع شركة أس أن أو العالمية لليخوت، والتي نثق بأنها سوف تعزز مكانتنا لنستفيد من الفرص الواعدة المحتملة التي يحملها لنا السوق الإيطالي. وتسهم هذه الشراكة في توسيع حصتنا السوقية وتعزيز شبكة وكلاء المبيعات لدينا على مستوى العالم».

ويتمثل الهدف الرئيس لكل من شركة «أبوظبي لبناء السفن» وشركة «أس أن أو العالمية لليخوت» في توفير أفضل المنتجات والخدمات لعملائهما. وبالإضافة إلى ذلك، تمتلك «أس أن أو العالمية لليخوت» مقومات متميزة تمكنها من دعم شركة «أبوظبي لبناء السفن» في تعزيز عملية توزيع منتجاتها على نطاق واسع في السوق الإيطالي، حيث تحظى الشركة الإيطالية بشبكة مبيعات راسخة وموقع استراتيجي على البحر المتوسط.

من جانبه، قال أندريا بيرو، رئيس مجلس إدارة شركة «أس أن أو العالمية لليخوت»: «نفخر بتوطيد علاقاتنا مع شركة أبوظبي لبناء السفن، والتي تعد تعزيزاً للعلاقات المتينة القائمة مع كلٍ من شركة نوفامارين وشركة صفوة مارين التابعة لشركة أبوظبي لبناء السفن، حيث لن يقتصر دور هذه الشراكة على ترسيخ علاقاتنا مع «أبوظبي لبناء السفن» فحسب، ولكنه سيشمل أيضاً تعزيز العلاقات بين كلٍ من دولة الإمارات وجمهورية إيطاليا. ونحن عاقدو العزم على بذل قصارى جهدنا وتوفير الإمكانيات اللازمة بحيث تلقى المنتجات التي يتم تصنيعها في مرافق شركة أبوظبي لبناء السفن رواجاً في السوق الإيطالي أيضاً».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا