• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«العميد» يبحث تطوير الأكاديمية مع برشلونة

رباعي «الأولمبي» في قائمة النصر لمواجهة البرتقالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 مارس 2015

مراد المصري (دبي)

تستقبل غداً شركة النصر لكرة القدم، مندوب برشلونة الإسباني، الذي يحضر مباراة «العميد» مع عجمان، في دوري الخليج العربي، وتأتي الزيارة لبحث سبل تعزيز ومد جسور التعاون، خصوصاً على صعيد قطاع الناشئين، عبر بحث إقامة معسكرات متبادلة، وغيرها من المشاريع المستقبلية.

وتعتبر زيارة المندوب الذي يمثل «البارسا» بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خطوة تمهيدية وتعريفية للنشاطات المتبادلة ودراسة أوجه التعاون المستقبلية، على أن يتم عقد المزيد من اللقاءات في مدينة برشلونة أو دبي، في حال سارت الأمور وفق التطلعات المأمولة.

وعلمت «الاتحاد» أن شركة النصر لكرة القدم تكثف جهودها لتطوير الأكاديمية التي تعتبرها بوابة المستقبل المشرق، حيث يتم التعاقد مع عدد من الكوادر الفنية نهاية الموسم، للعمل على تعزيز الكوادر الحالية والارتقاء بعملية بناء الناشئين على المدى الطويل.

وما زالت الأكاديمية تفاوض بين أسماء عدة مرشحة للانضمام للطاقم الفني، على أن يتم تحديدها بشكل نهائي مع نهاية الموسم الجاري، وبناء عليها يتم تعزيز الخطة الحالية المرتبطة بأهداف بعيدة المدى لتعزيز المستويات. على صعيد آخر، واصل الفريق الأول تحضيراته لمواجهة عجمان غداً، وذلك عبر التدريبات اليومية التي شهدت تحسن الحالة الصحية للأسترالي بريت هولمان الذي يشارك بالتدريبات الجماعية بشكل طبيعي، بعدما تعرض لإصابة في الركبة أجبرته على الابتعاد عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع، كما هو الحال بالنسبة لأحمد إبراهيم الذي استعاد عافيته، بعد الإصابة أمام الوصل في الجولة الماضية، وغاب عن المواجهة الخليجية أمام كاظمة الكويتي، فيما تحسنت حالة علي العامري وأصبح جاهزاً للقاء.

وتعززت قوة «الأزرق» بعودة الرباعي الأولمبي، وهم: أحمد شمبيه وفهد حديد وخليفة مبارك وحسين عباس، خصوصاً أنهم يشكلون حالياً أهمية للفريق، برزت بالنسبة لفهد حديد مع غياب هولمان، بمساعدة عبدالله قاسم، فيما يعتبر شمبيه الخيار الأول في حراسة المرمى، وهو أحد الوجوه المرشحة لمواصلة التطور على المدى البعيد، فيما يعتمد الصربي إيفان يوفانوفيتش مدرب الفريق، على خليفة مبارك عنصر ثابت في الدفاع عندما يكون في حالته المثالية، أمام حسين عباس فنال جائزة التزامه وتطور مستواه خلال الفترة الماضية ونجاحه بدخول التشكيلة الأساسية للنصر، مع نيله قرار الاستدعاء لصفوف «الأولمبي» الذي يستعد لاستحقاقات مهمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا