• الخميس 02 ذي الحجة 1438هـ - 24 أغسطس 2017م
  12:48    اشتباكات بين أنصار صالح والحوثيين في صنعاء    

شهد حفل تكريم المتدربين والشركاء الاستراتيجيين لمبادرة تدريب المواطنين

ماجد بن محمد يزور معرض الإمارات للوظائف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2012

دبي (وام) - زار سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون، معرض الإمارات للوظائف 2012 في دورته الثانية عشرة في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويشكل المعرض منبرا مثاليا لتعزيز مبادرة ماجد بن محمد لتدريب المواطنين التي تم إطلاقها رسميا بنسختها الثانية من خلال المعرض، والتي تهدف إلى توفير الكوادر الوطنية المؤهلة للمشاركة في سوق العمل إلى جانب تعزيز استراتيجية التوطين في الدولة.

وحضر سموه الحفل التكريمي الخاص للمتدربين والشركاء الاستراتيجيين في النسخة الأولى من المبادرة، وقد تمت دعوة سموه إلى المنصة لتكريم أعضاء اللجنة التنظيمية ومجموعة الشركاء الاستراتيجيين القيمين على الشركات والمؤسسات الوطنية والعالمية الداعمة لهذه المبادرة، وكذلك المتدربين الذين أكملوا برامج التدريب المختلفة ضمن النسخة الاولى من مبادرة ماجد بن محمد لتدريب المواطنين.

وضمت قائمة الشركات والمؤسسات الوطنية والعالمية التي تم تكريمها “إي اتش ال” للخدمات الإدارية ومجموعة عبدالواحد الرستماني وموانئ دبي العالمية و”ايرنست آند يونج” ومجموعة الفطيم وشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة “دو” ومجموعة شركات سعيد ومحمد النابودة ومهرجان طيران الإمارات للآداب وديلويت ومجموعة السركال ومؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري وبنك دبي التجاري ومجموعة س.س. لوتاه وشرف دي جي وديزرت قروب وبنك الإمارات دبي الوطني والريس للعطلات ومجموعة شركات الغرير.

وقام سموه الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم بزيارة تفقدية للجناح الخاص بمكتب سموه الذي يشارك للمرة الرابعة على التوالي في معرض الإمارات للوظائف.

وأثنى سموه على الجهود الحثيثة التي بذلها كل المساهمين في إنجاح النسخة الأولى من المبادرة وتصميم وإطلاق النسخة الثانية منها، مؤكدا الرؤية والرسالة اللتين تقوم عليهما والمتمثلتين بتطوير مهارات المواطنين من فئة الشباب لتولي المناصب التنفيذية والإدارية في مجموعة واسعة من القطاعات لدى كبريات الشركات العالمية والوطنية وإقامة شراكات استراتيجية مع كبريات الشركات العالمية والوطنية، لمنح المرشحين أفضل مستويات التدريب التي ستوفر لهم في المستقبل فرص العمل في القطاعات التي يرغبون في الانضمام إليها.

وعبر سموه عن سروره بتواجد مجموعة من كبريات المؤسسات الرائدة لتوفير مزيد من فرص التدريب بأرقى المعايير المتاحة لأبناء المجتمع الإماراتي، مبديا تطلعه إلى عام آخر يزخر بالنجاحات باستقطاب مزيد من المرشحين المؤهلين للتدرب ضمن بيئة مهنية متخصصة، بما يساهم في تعزيز إمكاناتهم وصقل مهاراتهم والارتقاء بكفاءاتهم إلى أرقى المستويات المهنية.

وبهذه المناسبة صرح مروان بن بيات المدير العام للمكتب الخاص لسمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم بان معرض الإمارات للوظائف يشكل منبراً محورياً يساهم في رسم معالم مستقبل مهني واعد للمواطنين الإماراتيين، وقال “نحن على يقين بأن النسخة الجديدة من المبادرة ستحقق كسابقتها تقدماً ملحوظاً في إتاحة فرص مثمرة لهم في القطاعين الخاص والعام الأمر الذي من شأنه أن يساهم في إعداد مزيد من الكوادر الوطنية المؤهلة للإنخراط في عالم الأعمال”.

وعلى امتداد فترة المعرض الذي يقام من 5 الى 7 مارس الجاري ستتيح النسخة الثانية من مبادرة ماجد بن محمد لتدريب المواطنين فرصة أخرى للإماراتيين الشباب من مختلف أنحاء الدولة لتقديم طلباتهم للالتحاق بأحد البرامج التدريبية الثلاثة “برنامج التدريب الوظيفي وبرنامج ورش العمل التطويري وبرنامج الفعاليات التدريبي” وذلك في جناح المكتب الخاص لسمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا