• الاثنين 29 ذي القعدة 1438هـ - 21 أغسطس 2017م

افتتح معرض الإمارات للوظائف 2012 بمشاركة 120 جهة حكومية وخاصة

مكتوم بن محمد يؤكد قدرة الشباب على شغل الوظائف المهمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2012

دبي (الاتحاد، ووام) - أبدى سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، ثقته بطاقات الشباب وقدراتهم الفكرية والعلمية على شغل وظائف مهمة وتخصصية، مؤكدا ضرورة تسخير طاقاتهم وتوظيفها فى خدمة الوطن ومؤسساته وبناء هذه المؤسسات على أسس حضارية وعلمية تعكس روح الامارات وقيادتها الحكيمة.

وأكد سموه أهمية توجه كافة المؤسسات الوطنية فى القطاعين الحكومي والخاص، إلى خلق فرص العمل المطلوبة لاستيعاب المواطنين والمواطنات، خاصة الخريجين الذين يبحثون عن هذه الفرص.

جاء ذلك خلال افتتاح سموه أمس “معرض الإمارات للوظائف 2012” في مركز دبي التجاري العالمي الذي أقيم بمشاركة 120 جهة حكومية وخاصة من مختلف إمارات الدولة.

وقص سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم الشريط التقليدي للمعرض بحضور أحمد بن حميدان نائب مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي، وقاضي سعيد المروشد مدير عام هيئة الصحة في دبي، وهلال سعيد المري الرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي، إلى جانب عدد من الشخصيات الحكومية والاقتصادية في الدولة.

وتجول سموه في أرجاء المعرض واطلع من القائمين على منصات الجهات المشاركة على جديدها في مجال توفير فرص العمل للمواطنين والمواطنات خريجي الجامعات والكليات والمعاهد العليا الوطنية والدولية.

واستهل سموه جولته بزيارة منصة شركة اتصالات واستمع إلى شرح حول حجم ونوعية الوظائف المتوفرة في الشركة والتخصصات العلمية والمهنية المطلوبة، وتوقف عند جناح شركة “دو” وتعرف إلى الفرص الوظيفية المتاحة في الشركة للخريجين والخريجات من شباب الوطن. ... المزيد

     
 

مواطن مظلوم

انا مواطن جامعي وعمري 36 سنة واعمل بالبنوك منذ 17 سنة , 15 سنة منهم اعمل مديرا لفرع مصرف اسلامي , وعندما تغيرت الادارة لغير المواطنين دفعوني للاستقالة مع ان الفرع الذي كنت اعمل فيه اقوى فرع في الامارات بتوفيق من الله, ولم اكن اطالب بدرجة او زيادة في الراتب لكوني اعلم اني سأفتح الابواب علي , ولكن خوفهم من استحلالي مكانهم جعلهم يهاجموني ويخرجوني من الفرع لاجلس الان في مكتب مزدوج لعمال الصيانة في المرف دون عمل , الى اين اذهب او الجأ لا اعلم. الحمد لله رب العالمين وبحثت عن وظيفة اخرى للهروب من ملاحقتهم ولكن نظرا لمؤهلي الطويل في القطاع المصرفي لم اوفق والله الموفق

عمر | 2012-03-06

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا