• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أكبر ساحة للتزلج في المنطقة

«إكس دبي بارك» عالم من المغامرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 يناير 2016

نسرين درزي (دبي)

مرة جديدة تبهر مدينة دبي المجتمع الرياضي والسياحي بافتتاحها أضخم ساحة للتزلج في المنطقة، تمتد على مساحة 3100 متر مربع، وخلال جولة على ساحة «إكس دبي سكيت بارك» التي استقبلت الجمهور للمرة الأولى يوم الجمعة الفائت، أعرب الكبار والصغار عن إعجابهم بهذه المبادرة، واعتبروها نافذة متنوعة لممارسة التشويق الحركي على الجليد في أوسع صحن تزلج من نوعه، وتقع الساحة الترفيهية الموجهة للسكان والسياح من أفراد العائلة على شاطئ كايت بيتش بمنطقة جميرا، وتحوط بها المرافق الخدماتية التي تلبي رغبات الزوار من مطاعم ومحلات تجزئة توفر لوازم التزلج.

وعن الإضافة الخدماتية التي توفرها «إكس دبي سكيت بارك» أشار المدير العام إسماعيل الهاشمي إلى أنها ستشكل دعماً لقطاع السياحة الرياضية في المنطقة، وأوضح أنه عدا عن المساحة الشاسعة التي تغطيها المدينة الترفيهية المتكاملة، فهي تقدم أكثر من 29 خياراً جاذبا في عالم التزلج وألعاب التزحلق والانزلاق على الجليد.

وذكر أن المشروع الجديد يأتي انسجاماً مع الرؤية العامة لتعزيز الوجه الحضاري لمدينة دبي ويهدف إلى توفير منصة عصرية تم تصميمها وفق أحدث معايير الجودة، مع الحرص على تقديم مجموعة من الرياضات الاستعراضية المعتمدة دولياً والموجهة للهواة والمحترفين من عشاق التزلج للترفيه وتطوير المهارات.

وأكد أن «إكس دبي سكيت بارك» ستكون خلال فترة قليلة الوجهة المفضلة لممارسة هوايات التزلج على أشكاله للمهتمين من داخل الدولة وخارجها. وسوف تساعدهم على تحدي قدراتهم وخوض المغامرات المليئة بالإثارة، حيث تستعد مدينة دبي لتجربة مشوقة تؤسس لحياة مفعمة بالنشاط.

وأوضح سايمون أوكسنهام مدير عام الشركة المنفذة أنه من بين أكثر من 600 ساحة تزلج حول العالم تتميز «إكس دبي سكيت بارك» بأكثر بعدة نقاط جذب، أهمها هندستها الرائعة المندمجة مع موقعها المتفرد على شاطئ البحر، وتصاميمها الراقية ضمن أكثر من منشأة خدماتية متصلة. وقال إن هذه العوامل مجتمعة تجعل من الموقع وجهة مضيئة على خريطة ساحات التزلج عالمياً. وقد تم اختيار الشركة المنفذة لما تتميز به من خبرة رائدة في تصميم مثل هذه المنشآت الرياضية على مستوى العالم مما يتيح القيام بمختلف الحركات الاستعراضية في عالم التزلج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا