• الأربعاء 05 جمادى الآخرة 1439هـ - 21 فبراير 2018م

يتدرب على ملعب الاتحاد اليوم

«الأبيض» يطوي صفحة «الحقبة العنابية» ويفتح «الملف الأحمر» في الجولة الثانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يناير 2013

المنامة (الاتحاد) - طوى منتخبنا الأول لكرة القدم صفحة الفوز على قطر بسرعة، وعاد إلى مرحلة التركيز استعداداً للمواجهة القوية التي تجمعه مع صاحب الأرض المنتخب البحريني غداً على ملعب الاستاد الوطني، ووجه الجهاز الفني اللاعبين إلى ضرورة نسيان اللقاء الماضي، والتفكير في مباراة الجولة الثانية، لأن الوقت قصير بين الجولتين، ويتطلب تركيزاً عالياً، حتى يواصل «الأبيض» مشواره بثبات، ويحقق أهدافه في الدور الأول.

واجتمع المدرب مهدي علي باللاعبين بعد مباراة قطر، وحثهم على مضاعفة الجهد في المباراة المقبلة، وعدم التوقف أو النظر إلى بنتيجة لقاء قطر، لأن البطولة لا تزال طويلة، وتتطلب عطاءً أكبر في اللقاءات المقبلة، لكي يسير المنتخب على الطريق الصحيح.

وأعاد الجهازان الفني والإداري اللاعبين إلى النظام المعمول به، قبل انطلاقة البطولة سواء في التعامل مع الإعلام، أو الجماهير والمتابعين، وذلك بتفادي الاهتمام بما يحدث خارج الملعب، والتركيز فقط في التدريبات والتحضيرات، حتى يحافظ المنتخب على انضباطه وتركيزه.

وخصص الجهاز الفني التدريب الأول أمس على ملعب النجمة بالمنامة لإزالة التعب والإرهاق، وتنشيط العضلات، مع القيام ببعض التدريبات الفنية استغلالاً للوقت، على أن يواصل الجهاز الفني اليوم وضع اللمسات الأخيرة على الخطة الفنية التي سوف يعتمدها في مباراة الغد أمام البحرين، وتجهيز التشكيلة المناسبة لخوض المواجهة.

ويذكر أن ضغط المباريات يتطلب عملاً كبيراً من الجهاز الطبي، والمعد البدني، لتجهيز اللاعبين، وضمان استعادة اللياقة، وخوض المباراة الثانية في ظروف طبيعية.

وشاهد المدرب مهدي علي شريط مباراة البحرين وعمان التي جرت أمس الأول، لمراقبة طريقة لعب المنافس، ورصد نقاط القوة والضعف، تجهيزاً لوضع الخطة الفنية المناسبة، وتقديم التوجيهات المناسبة للاعبين، خلال حصة اليوم . ... المزيد

     
 

عن دورة الخليج

انا ارشح الأمارات الفوز بدورة الخليج لأن منتخب الأمارات منظم بكل المقايس اتمنى له التوفيق

يوسف الوزان | 2013-01-07

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا