• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مطار دبي: بدء تطبيق مبادرة «مطار واحد هدف واحد.. مسافر سعيد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

أعلن الفريق الرمادي بدء التطبيق الفعلي لمبادرة «مطار واحد هدف واحد.. مسافر سعيد»، التي تستهدف 3400 موظف من الشرطة والجوازات والجمارك، يعملون في مطار دبي الدولي، للارتقاء بأدائهم وتعزيز قدراتهم، ولإدخال السعادة إلى قلوب مستخدمي مطار دبي وإبراز الوجه الحضاري لدولة الإمارات.

وبدأ تنفيذ مبادرة «مطار واحد» في 26 أبريل الماضي، وهي إحدى المبادرات الأربع التي تم الاتفاق على تنفيذها خلال التدريب الأخير، الذي نظمه مركز نموذج دبي التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي ضمن سباق بناة المدينة 2016. وبحسب الفريق الرمادي فإن نسبة إنجاز المبادرات الثلاث المتبقية تتراوح بين 50% إلى 70%، وبعضها ينتظر صرف التمويل اللازم.

وتشمل المبادرات الأربع المناط بالفريق الرمادي تنفيذها خلال سباق المدينة 2016، مبادرة «الرحلة السهلة»، ومبادرة «التفتيش الذكي» ومبادرة «التوزيع الديناميكي للموارد البشرية» و«مبادرة مطار واحد هدف واحد.. مسافر سعيد».

جاء ذلك، خلال الاجتماع التنسيقي الذي عقده الفريق الرمادي أمس في مطارات دبي، بحضور بطي بن قرواش نائب الرئيس للأمن والسلامة في مطارات دبي قائد الفريق الرمادي، ومحمد الديواني رئيس المبنى 1، وموسى ميران رئيس المبنى 2 في مطارات دبي، والمقدم حامد الهاشمي مدير إدارة أمن مطار آل مكتوم، والرائد عبد الله الدوسري مدير إدارة أمن المبنى 2، والملازم أول مريم تعيب من إقامة دبي، وريم لوتاه منسقة الفريق في مطارات دبي. وعرض ممثلو الجهات الممثلة حجم الإنجاز الذي حققته كل جهة في المبادرات التطويرية الثلاث المتبقية تمهيدا لإطلاقها رسميا.

وقال بطي بن قرواش :«نعمل على مدار الساعة في مرفق خدماتي يضم 70 ألف موظف، وتعامل مع 78 مليون مسافر العام الماضي وسيتعامل مع 100 مليون مسافر في 2020. ومن هنا نحن في مرحلة بحث دائم عن افضل الحلول الذكية وتجريب الأنظمة المتطورة للارتقاء بأدائنا وأداء موظفي المطار على كل الأصعدة لتحقيق هدفنا بأن نصبح المطار الأفضل في العالم من حيث الخدمات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا