• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بتوجيهات محمد بن راشد.. وخلال تدشين نادي دبي للأعمال

حمدان بن محمد يأمر بتطبيق نظام النجوم على المراكز الحكومية في دبي خلال سنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مايو 2016

دبي (وام)

بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أمر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، بتطبيق نظام النجوم على جميع المراكز في حكومة دبي خلال مدة أقصاها سنة واحدة، اعتباراً من أمس، على أن يتم تحويل جميع مراكز الخدمة في دوائر دبي الحكومية إلى مراكز «سعادة المتعاملين».

جاء ذلك خلال تدشين سمو ولي عهد دبي، أمس، نادي دبي للأعمال في مبنى دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، حيث أزاح سموه الستار عن أول لوحة 6 نجوم على مستوى دولة الإمارات يتم منحها للنادي، بحضور معالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، واللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي، واللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، واللواء طارش عيد المنصوري مدير عام دائرة محاكم دبي، وسامي ظاعن القمزي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، وعدد من مديري الإدارات في الدائرة.

ويعد النادي أول جهة تحصل على تصنيف 6 نجوم على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك لتقديم تجربة استثنائية لسعادة المتعاملين عبر جميع واجهات وقنوات تقديم الخدمة وتحقيق نقلة نوعية في كفاءة الخدمات ورفعها إلى المستويات العالمية، وذلك من خلال توفير أرقى وأسرع الخدمات لأكثر من 6 جهات حكومية تحت سقف واحد، بما يضمن أعلى مستويات كفاءة الحصول على الخدمات بطريقة رائدة ومبدعة وفق أرقى المعايير العالمية.

وتجول سمو ولي عهد دبي برفقة معالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، وسامي القمزي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية، وعدد من مديري العموم ورؤساء ومديري المؤسسات والدوائر الحكومية، في أرجاء نادي دبي للأعمال الفاخر الذي صمم خصيصاً لتقديم خدمة متميزة هي الأولى من نوعها عالمياً لكبار الشخصيات في إمارة دبي.  

واطلع سموه على طبيعة الخدمات التي تقدم لكبار الشخصيات من رجال الأعمال والتجار والمستثمرين ونوعيتها من قبل الدوائر الحكومية، والتي تشمل كلاً من دائرة التنمية الاقتصادية والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب والقيادة العامة لشرطة دبي وبنك دبي التجاري وهيئة الصحة والكاتب العدل ووزارة الموارد البشرية والتوطين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا