• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

لاعبونا يستفيدون من التجربة للعام الثاني في «عقارات جميرا»

«معهد الجولة الأوروبية» يجهز منتخبنا لكأس آيزنهاور للجولف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

يستعد منتخبنا الوطني للجولف للمشاركة في بطولة كأس آيزنهاور «بطولة العالم للهواة» التي تقام في المكسيك سبتمبر المقبل، من خلال خوضه التدريبات في معهد أداء الجولة الأوروبية بعقارات جميرا للجولف، وتعتبر كأس آيزنهاور، المسابقة الأعرق لفئة الهواة في الجولف، ويشارك فيها 125 اتحاداً وطنياً من حول العالم، وتقام مرة واحدة كل عامين.

وسيتم تقديم برنامج تدريبي مفصل ومتخصص لمنتخبنا الوطني، من خلال استخدام المرافق التعليمية والممارسات المميزة في معهد أداء الجولة الأوروبية، التي تشمل: تقييم أداء اللاعبين، تدريبات الميكانيكا الحيوية، الفحص الكامل للجسم، الفحص المخبري للتوازن، العلاج الطبيعي، وتحليل بيانات تسديد الضربات بتقنية ثلاثية الأبعاد.

ويساهم معهد أداء الجولة الأوروبية الموجود في عقارات جميرا للجولف، في صقل كل مهارات لاعبي الجولف، من خلال احتوائه على تدريبات مبتكرة والمعدات اللازمة لذلك، وكذلك تطبيق الطب الرياضي لتحقيق مفهوم النهج الشامل للتدريب والتطوير.

وثمن الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، رئيس اتحاد الجولف المبادرة التي تتواصل للعام الثاني من موانئ دبي العالمية ومعهد أداء الجولة الأوروبية في عقارات جميرا للجولف، من خلال تسخير أحد أفضل المرافق التعليمية في العالم التي نفتخر بوجودها في الدولة لخدمة المنتخب الوطني، بما يساهم في تعزيز مستويات اللعبة بالإمارات، وقال: ستكون هذه بداية الاستعدادات لمنتخبنا للمشاركة في كأس آيزنهاور، وسعينا لتوفير أفضل التحضيرات للاعبينا للمشاركة في المنافسات ونأمل منهم بذل أقصى طاقاتهم خلال التحضيرات، والاستفادة من المرافق المذهلة الموجودة في معهد الأداء الأوروبي، وأن يستغلوا الفرصة لتعزيز قدراتهم وتنميتها قبل المشاركة في البطولة العالمية.

وأكد سلطان أحمد بن سليم، رئيس مجلس إدارة موانئ دبي العالمية، أن دعم الفريق الوطني للجولف جزء أساسي من استراتيجية موانئ دبي العالمية لدعم الرياضة وتعزيز المسؤولية المجتمعية، وقال: نحن سعداء للغاية بدعم هذه المبادرة الرائعة للسنة الثانية، بما يساعدنا على الحصول على الفرصة لتطوير المنتخب والمساهمة في نمو اللعبة بالمنطقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا