• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

ويجينز: سباق فرنسا للدراجات أفضل إعداد للأولمبياد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2012

باريس (رويترز) - يأمل البريطاني برادلي ويجينز في الفوز بسباق فرنسا للدراجات وتحقيق المجد الأولمبي هذا العام. وسينافس ويجينز في سباق فرنسا أرفع سباقات الدراجات في العالم صيف هذا العام، وبعدها سيحاول الفوز بذهبية سباق ضد الساعة في أولمبياد لندن 2012.

وسبق لويجينز الفوز بثلاث ميداليات ذهبية أولمبية، وقرر عدم المشاركة في سباق المضمار في لندن للتركيز على سباق الطرق هذا العام. وتحقيق هدفين كبيرين في فترة قصيرة لن يمثل مشكلة لويجينز الذي فاز بفضية سباق ضد الساعة في بطولة العالم 2011 بعد أيام قليلة من حصوله على المركز الثالث في الترتيب العام لسباق إسبانيا. وأبلغ ويجينز “رويترز” في مقابلة قبل انطلاق سباق باريس نيس “(المشاركة في سباق إسبانيا قبل بطولة العالم) هو أفضل استعداد. بالنسبة لسباق ضد الساعة يعد هذا أفضل استعداد متى حافظت على لياقتك، حيث تصبح في كامل قوتك بعدها بتسعة أيام”.

وأضاف “ينطبق هذا الأمر أيضا على مدى التعافي بعد المشاركة في سباق فرنسا، وعدم الانخراط في الاحتفالات والسهر في باريس بعد انتهاء السباق”. وردا على سؤال عما إذا كان سيترك لنفسه العنان في الاحتفال إذا فاز بسباق فرنسا، قال ويجينز “سيكون الأمر صعبا بعدها، لكن الخطة التي وضعتها لنفسي هي العودة فورا إلى بلادي، وعدم التحدث مع وسائل الإعلام، والتركيز فقط على الأولمبياد، وهو ما حرصت عليه سابقا في سباق إسبانيا وبطولة العالم.”

وأضاف “كل أصحاب الميداليات في بطولة العالم جاءوا من سباق إسبانيا”.

وسينتهي سباق فرنسا في 22 يوليو، فيما سيقام سباق ضد الساعة للدراجات على الطرق للرجال في أولمبياد لندن في الأول من أغسطس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا