• الأربعاء 29 رجب 1438هـ - 26 أبريل 2017م
  11:43    وزير الخارجية الصومالي يشكر الامارات على دعمها لبلاده عبر حملة "لأجلك يا صومال"        11:43    الصين تطلق حاملة طائرات ثانية تابعة لها        11:44     قاض أميركي يوقف مرسوما لترامب يتعلق بـ"المدن الملاذات"         12:17     الاستخبارات الفرنسية تتهم دمشق بالوقوف وراء "الهجوم الكيميائي" في خان شيخون        12:25     السلطات تعتقل نحو ألف شخص يعتقد أنهم من أنصار الداعية غولن في أنحاء تركيا     

الطيران الإسرائيلي يشن أربع غارات على قطاع غزة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 مارس 2014

ا ف ب

نفذ الطيران الحربي الإسرائيلي فجر اليوم سلسلة غارات، على أهداف متفرقة في قطاع غزة.

وقالت مصادر أمنية وطبية فلسطينية، إن طيران الاحتلال نفذ غارتين على موقع أبوعطايا التابع لألوية الناصر صلاح الدين وموقع سعد صايل التابع لكتائب القسام في رفح جنوب القطاع.

وأضافت أن الطيران الحربي الاسرائيلي نفذ غارة ثالثة على أرض مجاورة لموقع السفينة "المخابرات سابقا" غرب مدينة غزة.. وقصف في غارة رابعة هدفا في أرض خالية بخانيونس جنوب قطاع غزة.. ولم يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف المواطنين الفلسطينيين.

من جهته قال المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي إن الطيران نفذ أربع غارات على أهداف في جنوب قطاع غزة وثلاثا على أهداف في شمال القطاع، مؤكدا أن القصف جاء ردا على تواصل استمرار اطلاق الصواريخ بإتجاه البلدات والمدن الاسرائيلية.

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا