• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الجولة الثالثة تقام في سويسرا للمرة الأولى

أبوظبي«اكس كات» يغادر إلى لوجانو غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، تغادر مساء غد بعثة فريق أبوظبي لزوارق «إكس كات» للمشاركة في الجولة الثالثة من بطولة العالم، التي تنطلق أحداثها في مدينة لوجانو السويسرية السبت والأحد المقبلين.

وتعد الجولة بداية المشوار الأوروبي للمنافسة التي انطلقت أحداثها باكراً هذا الموسم مع الجولة الأولى، والتي أقيمت في الفجيرة أبريل الماضي، والجولة الثانية التي تلتها في إمارة دبي في نفس الشهر أيضاً، ولتكون القبلة الآن باتجاه القارة الأوروبية.

وتضم بعثة فريق أبوظبي كلاً من سالم الرميثي رئيس البعثة والمتسابقين راشد الطاير وفالح المنصوري والطاقم الإداري للفريق ممثلا في ناصر الظاهري وجمعة القبيسي وخالد السعدي وحسام جمال.

وتضم بعثة الفريق أيضاً طاقماً مميزاً من قناة ياس يتمثل في حضور كل من جمال بوشقر ومحمد عبد الله وسرا حمادين وثروت شهدة، برئاسة صلاح جابر رئيس بعثة القناة والتي تخصص تغطية متميزة لمشاركة فريق أبوظبي في هذه الجولة وحضوره في قلب المنافسة.

وكان زورق أبوظبي 5 قد أحرز المركز الثاني في الجولة الماضية التي أقيمت في دبي، فيما لم يوفق في إحراز أي مركز في الجولة الأولى من البطولة بعد أن خرج من المنافسة في بداية السباق بسبب تصادمه مع الزورق الأسترالي في بداية الانطلاقة الرئيسية للسباق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا