• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات        02:45    فتاتان تفجران نفسيهما في سوق في نيجيريا والحصيلة 17 جريحا على الاقل    

تحب الأدوار الصعبة ولا تخشى المغامرات

أمل رزق: أتمنى العمل مع محمد رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 يناير 2016

محمد قناوي (القاهرة)

نفت الممثلة أمل رزق انضمامها لأبطال مسلسل «الأسطورة» المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل وأكدت أنها تعشق العمل مع المخرج محمد سامي، الذي تعاونت معه في أكثر من عمل وترغب أيضا في العمل مع الممثل محمد رمضان ولكنه لم يعرض عليها المشاركة فيه وما نشر لا أساس له من الصحة، لكنها تستعد لمشاركة المخرج محمد سامي في عمل سينمائي جديد بعد تجربتهما الأولى «أهواك» ولم تفصح عن تفاصيله حتى الآن.

وأكدت أنها تعشق الأدوار الصعبة، ولا تخشى المغامرات الفنية التي قد تعمل لها فنانات أخريات «ألف حساب»، وهذا ما دفعها إلى تقديم دور كوميدي لأول مرة من خلال فيلم «أهواك» المعروض حالياً في دور السينما.

«أهواك»

وأعربت عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه فيلم «أهواك»، وقالت: ردود الفعل عن شخصية «نجوى» التي قدمتها من خلال العمل جيدة جداً بشكل فاق توقعاتي، فلا أنكر أنني كنت متخوفة للغاية من تقديمي للكوميديا لأول مرة، وقد فوجئت من ردود الفعل على أدائي للشخصية وحب الجمهور للدور.

وأضافت: أتفاءل بشكل كبير بالعمل مع الثنائي الناجح الفنان تامر حسني، والمخرج محمد سامي اللذين سبق وتعاملت معهما من خلال مسلسل «آدم»، بالإضافة إلى أن العمل معهما إضافة كبيرة لأي فنان، لأن محمد سامي مخرج صاحب بصمة خاصة، واستمتعت بالعمل معه واستفدت من توجيهاته، فهو يحب الأبطال الذين يعملون معه ويسعى إلى وضعهم في أحسن صورة، مشيرة إلى أن أي دور تقدمه يمثل تحدياً كبيراً بالنسبة لها، لأنها تحرص على تقديم نوعية من الأدوار لم تقدم من قبل، وبالتالي تتحدى مخاوفها من خلال الشخصية، لذا تقدم على المغامرات الفنية بجرأة شديدة، ودائماً تأتي اختياراتها في مصلحتها وتحقق ما تتمناه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا