• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

فرسان الإرادة في غرب آسيا أغسطس المقبل

«أبوظبي» يكسب «دبي» ويحلق ببطولة الإمارات لكرة الهدف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مايو 2016

أسامة أحمد(الشارقة)

حلق فريق أبوظبي بلقب النسخة الحادية عشرة لبطولة الإمارات لكرة الهدف للمعاقين بصريا، التي نظمتها جمعية الإمارات للمعاقين بصرياً بفوزه على فريق دبي 8/‏‏‏5 في المباراة النهائية التي أقيمت مساء أمس الأول بصالة الجمعية.

حضر المباراة ذيبان المهيري أمين عام اتحاد المعاقين وعادل الزمر رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للمعاقين بصريا وعبد العزيز الحمادي أمين سر الجمعية وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من المنتسبات للجمعية.

وعقب نهاية المباراة قام عادل الزمر وذيبان المهيري وعبد العزيز الحمادي بتتويج الفرق الفائزة، حيث كان المركز الأول من نصيب فريق أبوظبي تلاه في المركز الثاني فريق دبي بينما كان المركز الثالث من نصيب الشارقة، وحصل لاعب دبي نواف خلفان على كأس هداف البطولة بتسجيله 13 هدفا، كما تم تكريم الحكام الذين شاركوا في إدارة مباريات البطولة وهم عثمان حسن، محمد بلال مال الله، أحمد محمد رفيع، علي سعيد علاى.

وضمت القائمة الذهبية لفريق أبوظبي المتوج بلقب النسخة الحادية عشرة أحمد سعيد علاي، أحمد يعقوب إبراهيم، بدر عبد العزيز القصاب، محمد راشد الغفلي، أحمد محمد اسحق فيما ضمن القائمة الفضية لفريق دبي عبد الرحمن البستكي، نواف خلفان عبيد، محمد حسن غريب، خالد خميس، أحمد الملا.

من ناحيته أكد عادل الزمر رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للمعاقين بصرياً أن نشاط الجمعية متجدد من أجل توفير عوامل النجاح للمشاركين في بطولات المعاقين بصرياً وخصوصاً أن هذه الشريحة تجد الاهتمام من الجمعية حتى يحقق كل منتسب لها طموحه المطلوب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا