• السبت 26 جمادى الآخرة 1438هـ - 25 مارس 2017م
  05:23     مقتل 8 مسلحين وضابط شرطة في هجمات وسط أفغانستان         05:26     الخارجية الأردنية : وفاة أربعة معتمرين وإصابة آخرين إثر انقلاب حافلتهم في السعودية        05:30    قوات العراق توقف هجوم الموصل بسبب مخاوف من ارتفاع عدد الضحايا المدنيين         05:36     مقتل 3 من قوات الأمن وإصابة 6 في انفجار بسيناء     

بعد معلومات أميركية

أعمال البحث عن الطائرة الماليزية تشمل المحيط الهندي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 مارس 2014

ا ف ب

توسعت أعمال البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة لتشمل المحيط الهندي، وذلك بعد ورود "معلومات جديدة" نقلها البيت الأبيض تحمل على الاعتقاد بأن الطائرة واصلت التحليق لعدة ساعات بعد اختفائها عن شاشات الرادار قبل ستة ايام.

وصرح المتحدث باسم البيت الابيض جاي كارني "بحسب ما فهمته واستنادا الى معلومات جديدة قد لا تكون حاسمة بل جديدة فقط فان منطقة البحث اتسعت لتشمل المحيط الهندي".

وأوردت عدة وسائل اعلام اميركية نقلا عن مسؤولين كبار، ان طائرة البوينغ 777 واصلت بث اشارة تصدر تلقائيا لساعات عدة بعد اختفائها عن شاشات الرادار.

وحاولت اجهزة البث على متنها الاتصال بشكل مستمر بالاقمار الاصطناعية، بحسب المصادر نفسها.

واعلن مسؤول كبير في البحرية الاميركية رفض الكشف عن هويته، أن بلاده ارسلت سفينة وطائرة الى المنطقة.

وصرح هذا المسؤول الخميس ان "سفينة يو اس اس كيد تعبر مضيق مالاكا في طريقها الى المحيط الهندي"، في اشارة الى احدى مدمرتين تشاركان في عمليات البحث الى جانب "يو اس اس بينكني". وكانت المدمرتان حتى الان في خليج تايلاند. ... المزيد

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا