• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تهدف إلى تقييم الأداء قبل «تصفية» سبتمبر

30 لاعباًَ بمنتخب الجو جيتسو يستعدون لدورة فيتنام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مايو 2016

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

خضع المنتخب الوطني للجو جيتسو مساء أمس الأول للحصة التدريبية الثالثة تحت إشراف الخبير البرازيلي جوردو والبروفيسور رافاييل المتخصص بالإعداد البدني، وذلك في صالة آيبيك أرينا، وشارك بها ما يقرب من 30 لاعباًَ يتنافسون فيما بينهم على حجز مقعد في صفوف المنتخب الوطني، للمشاركة في دورة الألعاب الشاطئية التي تستضيفها فيتنام من 24 سبتمبر وحتى 4 أكتوبر المقبلين.

واشتملت الحصة التدريبية على تعزيز النواحي الفنية والبدنية للاعبين الذين أقبلوا على المشاركة بقوة في هذه التدريبات وتطبيق العديد من التقنيات الخاصة التي أشرف عليها المدرب البرازيلي جوردو بنفسه إلى جانب رصد آلية التطبيق من قبل كافة اللاعبين بلا استثناء.

وأكد يوسف البلوشي مدير الإدارة الفنية باتحاد الجو جيتسو على أهمية التجمعات التحضيرية التي يقبل عليها لاعبو المنتخب الوطني، حيث تهدف إلى الوقوف على حضورهم الفني ومدى التطور الذي وصل اليه أداؤهم في ظل توقف النشاطات المحلية في الوقت الراهن، وذلك بهدف إبقاء اللاعبين في أقصى درجات الجاهزية للاستحقاقات القادمة، ويتقدمها دورة الألعاب الشاطئية التي تحظى المشاركة بها باهتمام كبير من قبل اتحاد الإمارات للجو جيتسو، خاصة وأن الدورة تقام تحت مظلة المجلس الأولمبي الآسيوي.

وبحسب البلوشي فإن التجمعات الحالية للاعبين تهدف إلى جانب الوقوف على تطور حضورهم الفني، وتعزيز أدائهم قبل دخول التصفية الخاصة بالمنتخب الوطني والمقررة في شهر سبتمبر، إذ ستشهد هذه التصفية اختيار لاعبين اثنين من كل وزن، بحيث يصل عدد اللاعبين الإجمالي إلى 14 لاعباً يشاركون في دورة فيتنام المقبلة، والحال ينسحب على لاعبات المنتخب الوطني كذلك واللاتي سيتم تصفيتهن إلى 14 لاعبة للمشاركة في ذات الاستحقاق.

وشدد البلوشي على أن اتحاد الجو جيتسو ينظر باهتمام كبير إلى المشاركة المقبلة في دورة الألعاب الشاطئية، والتي يسعى من خلالها إلى ترسيخ حضوره التنافسي على الصعيد القاري، مشيراً إلى أن التجمعات الحالية من شأنها صقل خبرات اللاعبين وإثراء حضورهم الفني الذي يضطلعون به عادة للوصول إلى أعلى درجات الجاهزية لمثل هذه الاستحقاقات المهمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا