• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

ألمانيا

مونشنجلادباخ يسقط في كمين نورنبرج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2012

برلين (أ ف ب) - لم يستفد بوروسيا مونشنجلادباخ من خسارة بايرن ميونيخ أمام باير ليفركوزن صفر-2 السبت الماضي وفشل في انتزاع المركز الثاني بعدما سقط بدوره أمام مضيفه نورمبرج صفر-1 أمس الأول في ختام المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

على ملعب “ايزي كريديت شتاديون” كانت المحاولة الأولى من جانب أصحاب الأرض في الدقيقة الثانية حين أرسل تيموثي تشاندلر كرة عرضية حاول ماركو فيولنر متابعتها فعلت الخشبات، رد عليه ماركو ريوس بتسديدة ابطل مفعولها الدفاع (4). وأوقع التسرع لاعبي الفريقين في مصيدة التسلل بما يزيد على 7 مرات لكل منهما، وعدا ذلك انحصر اللعب معظم الشوط الأول في وسط الميدان اضافة إلى الأخطاء الكثيرة التي انتجت ركلات حرة عدة لم تستغل من الجانبين.

وكان الشوط الثاني نسخة طبق الأصل من الأول فلم تتبدل النتيجة لولا الهدف الذي سجله السويسري البرت بونياكو في مرمى مونشنجلادباخ مستفيدا من تمريرة الكسندر ايسيفاين قبل 3 دقائق من نهاية المباراة التي شابتها أخطاء كثيرة وارتفع فيها عدد الصفرات كثيراً، لكن الحكم لم يشهر بطاقته الصفراء إلا مريتن بمعدل واحدة لكل فريق. ووقف رصيد بوروسيا مونشنجلادباخ عند 47 نقطة وبقي على بعد نقطة واحدة خلف الفريق البافاري، وصبت النتيجتان بالتالي في مصلحة بوروسيا دورتموند المتصدر وحامل اللقب الذي وسع الفارق مع مطارديه إلى 7 و8 نقاط على التوالي بعدما فاز على ماينز 2-1. في المقابل، ارتقى نورمبرج إلى المركز التاسع وله 31 نقطة.

وفي مباراة ثانية، تعادل هوفنهايم مع كولن 1-1. وكان هوفنهايم البادىء بالتسجيل بواسطة مارفين كومبر في الدقيقة 33، وأنقذ الدولي لوكاس بودولسكي الضيوف من الخسارة بادراكه التعادل في الدقيقة 81 رافعاً رصيده إلى 16 هدفا في المركز الثاني على لائحة الهدافين وبفارق هدفين خلف المتصدرين الهولندي كلاس يان هونتيلار (شالكه) وماريو جوميز (بايرن ميونيخ). وعزز هوفنهايم موقعه في المركز العاشر برصيد 30 نقطة مقابل 25 لكولن الرابع عشر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا