• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الشارقة.. مليون درهم للمزايدة على اللوحة رقم 1 للسيارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 مايو 2016

أحمد مرسي (الشارقة)

تطرح القيادة العامة لشرطة الشارقة، بالتعاون مع شركة الإمارات للمزادات، السبت المقبل، 60 رقماً مميزاً للوحات المركبات الأحادية والثنائية والثلاثية والرباعية والخماسية للفئة الثالثة.

وتفتح القيادة باب التسجيل للراغبين في الاشتراك بالمزاد من الساعة العاشرة صباحاً إلى الرابعة مساء في قاعة الجواهر، وحددت الأسعار لفتح المزايدة على الأرقام، بمبلغ مليون درهم للرقم 1، يليه 22، بمبلغ 360 ألف درهم ثم 50 بمبلغ 350 ألف درهم، و12 بمبلغ 300 ألف درهم، لتتوالي بعده الأرقام بمبالغ متفاوته لتصل إلى 5 آلاف لفتح باب المزاد.

وأكد العميد سيف الزري الشامسي، أن فكرة تحديد مزاد للأرقام المميزة، جاءت تنفيذاً لقرار المجلس التنفيذي للإمارة برئاسة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، بالموافقة على المقترح الذي تقدمت به شرطة الشارقة للمجلس بشأن تنظيم بيع لوحات أرقام الفئة الثالثة المميزة للمركبات بنظام المزايدة.

وقال، إن ريع المزاد سيكون تحت تصرف حكومة الشارقة، مشيراً إلى أن تنظيم المزاد جاء لتحقيق الحيادية للراغبين في اقتناء أرقام مميزة، وليبعد المعنيين من الإحراج، بحيث يستطيع أي شخص، سواء كان مواطناً أو مقيماً على أرض الدولة من الوافدين، اقتناء الرقم الذي يرغب فيه، وبالتالي دفع قيمته في مزاد علني.

 

 

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا