• السبت 27 ذي القعدة 1438هـ - 19 أغسطس 2017م

مصر

اتحاد الكرة ينفي هبوط المصري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2012

محيي وردة (القاهرة) - نفى عزمي مجاهد أحد أعضاء لجنة تسيير الأعمال بالاتحاد المصري لكرة القدم، مسؤول الإعلام، ما تردد عن هبوط فريق المصري لدوري القسم الثاني، على خلفية تقارير صحفية تحدثت أمس الأول عن قرار الاتحاد هبوط المصري، مبيناً أن كل ما تردد بهذا الشأن غير صحيح، والاتحاد لم يتخذ أي قرار بشأن هبوط الفريق. يذكر أن بطولة الدوري الممتاز متوقفة منذ الأول من شهر فبراير الماضي عقب أحداث لقاء الأهلي والمصري في بورسعيد والتي راح ضحيتها أكثر من 72 شخصا بحسب التقارير الرسمية بالإضافة لمئات المصابين.

وألقى مسؤولو الاتحاد بالكرة في ملعب النيابة، فيما يخص توقيع العقوبات على النادي المصري في أحداث بورسعيد الدامية بحيث تصبح لائحة الاتهام النهائية التي تصدرها النيابة عن تلك الأحداث بمثابة المستند الأول الذي يحتذى به عند فرض العقوبات على النادي المصري. يأتي هذا في الوقت الذي رفض فيه مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم توجيه أي تهم أو بلاغات ضد مقتحميه يوم الجمعة الماضي من أعضاء مجموعة أولتراس أهلاوي.

وكان أفراد من أولتراس أهلاوي أقتحموا الجبلاية من أعلى أسوارها في الوقفة الاحتجاجية يوم الجمعة الماضي، وقاموا بكتابة مطالبهم على جدران الواجهة الأمامية. واتخذت لجنة إدارة الجبلاية برئاسة أنور صالح قراراً بعدم اتهام المجموعة الجماهيرية الحمراء باقتحام مقرها.

وفضل مسؤولو الجبلاية، مراعاة الحالة النفسية التي يمر بها أعضاء أولتراس الأهلاوي خاصة بعد سقوط أعداد كبيرة منهم في أحداث بورسعيد. واعتبرت لجنة إدارة الاتحاد ذلك الفعل بمثابة تفريغ للطاقات السلبية والغضب إثر تلك الأحداث، وفضلت الاكتفاء بإزالة الكتابات من على جدرانها فقط.

على صعيد آخر، نفى طارق العشري، المدير الفني لحرس الحدود، ما تردد في وسائل الإعلام المختلفة بشأن دخوله في مفاوضات مع نادى شبيبة القبائل الجزائري لقيادته في الفترة المقبلة. وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن مسؤولي النادي الجزائري فتحوا باب المفاوضات مع العشري من أجل تولي الأخير القيادة الفنية للفريق خلال المرحلة المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا