• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

تنوع ترفيهي وثراء ثقافي

دليل السائح لزيارة معالم أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 مارس 2015

نسرين الدرزي

نسرين درزي (أبوظبي)

مواقع كثيرة تجدر زيارتها في أبوظبي لما تضمه من تنوع ترفيهي وثقافي يستهوي الجميع، وتنتهج الكثير من المكاتب السياحية توزيع كتيبات على ضيوف عاصمة الإمارات تعرض فيها أهم المرافق التي تغني جولاتهم، مع التأكيد على سعة الخيارات التي تنسجم مع اهتماماتهم وترسم الرقي الحضاري الذي تتمتع به المعالم الرئيسية لمدينة أبوظبي وجزرها السياحية.

قصر الإمارات.. ترف الضيافة

لا تكتمل الجولة السياحية بين المرافق الخلابة في مدينة أبوظبي من دون التوجه إلى فندق قصر الإمارات والاطلاع على مختلف أجزائه الحيوية وارتشاف القهوة في بهوهه الملكي، إذ يعتبر القصر الذي تم تشييده قبل 11 عاماً تحفة سياحية تتجه إليها أنظار العالم كتجربة استضافة تفوق خدماتها مستوى الـ 7 نجوم.

ويذكر محمد العلوي مدير العلاقات العامة لدى القصر أن أكثر ما يرضي النزلاء هي الجولات الترفيهية التي يتم تنظيمها على أبرز المعالم الشهيرة في المدينة، ويقول إن بعضهم يسألون عن أماكن بعينها قد قرأوا عنها من قبل وأثارت فضولهم، ومعظمها مواقع تراثية تروي لوحات من الفلكلور المحلي والقيم التقليدية لمجتمع الإمارات، مثل قرية التراث على كاسر الأمواج، ومتحف البطين الذي يعرض مقتنيات للمغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه».

ويشير إلى أن القصر الذي يعتبر مرآة السياحة الراقية في أبوظبي يمثل بلا منازع كرم الضيافة في أفضل حالاتها مع ابتكاره لما يعرف بالخدمة الشخصية من الفئة الأولى، التي تبهر زواره من مختلف أنحاء العالم إذ يعبرون عن إعجابهم بضخامة القصر وديكوره المذهب، إضافة إلى مساحته الشاسعة وجماليات شاطئه الخاص المزروع بالمروج والحدائق الخصبة، ومن ضمن المرافق الآسرة في فندق قصر الإمارات احتواؤه على أكثر من 10 مطاعم عالمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا