• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تدريب 14 موظفاً بخدمة عملاء شرطة دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - شهد العميد الدكتور السلال سعيد الهويدي الفلاسي، مدير الإدارة العامة للشؤون الإدارية بالإنابة، في شرطة دبي، ختام البرنامج التدريبي حول السكرتارية، وخدمة العملاء والذي نظمته الإدارة العامة للشؤون الإدارية بالتعاون مع الإدارة العامة للتدريب، واستهدف 14 موظف خدمة عملاء من مختلف الإدارات العامة ومراكز الشرطة.

وحضر ختام البرنامج التدريبي، الذي استمر ستة أسابيع بالمبنى الرئيس لشرطة دبي، إلى جانب العميد الدكتور الفلاسي، النقيب حميد الغافري، مدير إدارة الشؤون الإدارية، والملازم أول محسن الزقري، مدير مكتب ضمان الجودة بالإدارة العامة للشؤون الإدارية، ومدني ماري جتي، المحاضر المقدم للبرنامج.

وقال العميد الدكتور السلال سعيد الهويدي الفلاسي، إن البرنامج التدريبي يتمحور حول خدمة العملاء، ويعد من أبرز البرامج التدريبية، التي تستهدف الفئة الذهبية المعنية، ببرامج وخدمات مختلف المؤسسات، وتعد خدمة العميل بجودة وتميز أحد أبرز الأهداف الاستراتيجية لشرطة دبي، وتوليها القيادة العليا وبتوجيهات اللواء خبير خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي اهتماماً خاصاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض