• الاثنين 29 ذي القعدة 1438هـ - 21 أغسطس 2017م

اتحاد اللعبة يكرم البطل العالمي تقديراً لجهوده في تدريب سالم

بيتر ليكو: شطرنج الإمارات يتطور سريعاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - كرم اتحاد الشطرنج الأستاذ الدولي الكبير المجري بيتر ليكو في حفل أقامه للبطل العالمي، حيث قام الشيخ سعود بن عبدالعزيز المعلا رئيس الاتحاد والمهندس نجيب محمد صالح عضو مجلس الإدارة رئيس الجهاز الفني بالاتحاد بتكريم البطل الذي قام بتدريب لاعب منتخبنا الوطني سالم عبدالرحمن وتم تقديم شهادة تقدير وهدية تذكارية للبطل العالمي تقديراً لما بذله خلال فترة وجوده بالدولة. حضر التكريم الـذي أقيـم في مقر الاتحاد كل من سـعود المرزوقـي مدير الاتحاد، ومهدي عبدالرحيم السكرتير الفني، ويأتي التكريم سعياً من مجلس إدارة الاتحـاد والجهاز الفني للقيـام بدورهما البنـاء في تطوير لاعبي ولاعبات المنتخب الوطني للشطرنج.

وحرص الاتحاد على دعوة هذا البطل العالمي الكبير لتدريب بطلنا الأستاذ الدولي الكبير سالم عبدالرحمن والحصول على الإرشادات المهمة من أجل تطوير مستوى لاعبنا من أجل تشريف الشطرنج الإماراتي خلال المشاركات الخارجية المقبلة.

وأثنى الشيخ سعود على البطل ليكو، كما أشاد نجيب صالح رئيس الجهاز الفني بالبطل وعلى تعاونه وجديته في تدريب سالم.

من جانبه عبر بيتر ليكو عقب تكريمه عن سعادته بالفترة التي قضاها في تدريب سالم عبدالرحمن مبدياً إعجابه بمستوى اللعبة، متمنياً أن يستمر سالم عبدالرحمن في تطوير والارتقاء بالمستوى نظراً للقدرات الكبيرة التي يمتلكها، مشيداً في نفس الوقت بما وصل إليه سالم من مستوى وتمنى أن يكون أحد أبطال العالم في المستقبل.

قال: الإمارات هي بلدي الثاني لما وجدته من حفاوة كبيرة في العمل، وأنه من ضمن برنامجي السنوي هو زيارة الإمارات حيث أستمتع بكل ما فيها خاصة في شهري يناير وفبراير وذلك بشكل دائم منذ 8 سنوات، وأضاف: اللعبة تتطور بشكل كبير، مشيراً إلى أن سالم عبدالرحمن من المواهب المتميزة وله مستقبل كبير في مجال اللعبة.

وتابع: لي أصدقاء شطرنجيين أمثال عثمان موسى وطالب وجاسم عبدالرحمن وعبدالله حسن وأبناء الخوري بأبوظبي ولاعبي الشارقة ودبي وآخرون، وأنا مستعد لتلبية أية دعوة يتم توجيهها لي من قبل اتحاد الشطرنج أو أي نادي شطرنجي بالإمارات.

وكان بطلنا سالم عبدالرحمن قد حقق المركز السابع في بطولة جبل طارق الدولية للشطرنج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا