• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

الفردان يستقبل الملا مرشح رئاسة اتحاد الطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2012

الشارقة (الاتحاد) - أشاد أحمد ناصر الفردان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي بالبرنامج الانتخابي الذي طرحه يوسف الملا المرشح لرئاسة اتحاد الكرة الطائرة في الدورة القادمة، وقال: البرنامج يتضمن عدة محاور مهمة يجب التوقف عندها وتتناول مستقبل اللعبة أبرزها المحور المتعلق بالمنتخبات الوطنية والاهتمام بالكوادر الوطنية.

جاء ذلك أثناء استقباله للملا أمس الأول بمقر مجلس الشارقة الرياضي، وشكر الفردان المرشح على هذا الطرح الرائع متمنياً له التوفيق لافتاً إلى أن نجاحه يتوقف على دور الأندية وقناعتها ببرنامجه الانتخابي مؤكداً أن الملا ليس غريباً على الكرة الطائرة وهو مؤهل لأن يكون من المرشحين لتولي رئاسة الاتحاد.

وأشاد الفردان بالفترة التي عملا معاً في اللجنة الأولمبية الوطنية أملاً أن يحظى برنامجه بثقة الأندية والجمعية العمومية.

بدوره أعرب يوسف الملا عن سعادته بلقاء أحد أبناء الوطن الذين وضعوا اللبنة الأساسية لرياضة الإمارات. وأكد الملا أن لديه رغبة كبيرة أن يكون لأندية الشارقة دور مميز في المرحلة المقبلة كما كان في السابق وهذا البند طرحناه في الاجتماع وأكدنا عليه لقناعتنا بهذا الدور ومكانة أندية الشارقة.

وأشاد يوسف الملا بالجهود الكبيرة التي يبذلها مجلس الشارقة الرياضي للارتقاء بمستوى أندية الإمارة الباسمة والرياضة عموماً وأوضح أن المجلس يعمل وفق منظومة مبرمجة مستندة إلى توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا