• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تكريم 12 سجيناً حفظوا القرآن في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 مارس 2014

رأس الخيمة (الاتحاد) - شهد العميد محمد النوبي محمد، نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة، والعقيد أحمد سالم السلومي، مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، أمس حفل تكريم الفائزين بمسابقة حفظ القرآن الكريم، نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية، التي أقيمت مؤخرا ضمن فعاليات الدورة الرابعة عشرة من جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم، وذلك بحضور أحمد إبراهيم سبيعان، أمين عام الجائزة، ونائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للجائزة، وعدد من الضباط.

وبدأ الحفل بقراءة آيات من القرآن الكريم، تلاها أحد الفائزين من نزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية برأس الخيمة، ثم ألقى العقيد أحمد سالم السلومي كلمة أشار فيها إلى جهود وزارة الداخلية في الاهتمام بالنزلاء، مبيناً أهمية البرامج المفيدة والأنشطة النافعة التي تعقد لهم، شاكراً الجهود التي تقوم بها مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه ومساهمتها في تحقيق الأهداف المنشودة.

وكرم نائب القائد العام لشرطة رأس الخيمة وأمين عام الجائزة ومدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية في الإمارة الفائزين بمسابقة نزلاء السجون، الذين بلغ عددهم 12 نزيلا، بينهم سيدة.

من جانبه، أشار أحمد سبيعان إلى أن مسابقة نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية، التي أقيمت ضمن فعاليات جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم، فتحت الباب للمرة الأولى هذا العام لمشاركة نزيلات السجون من الإناث، في نقلة نوعية وخطوة إيجابية للمسابقة الخاصة بنزلاء السجون، ولفعاليات الجائزة عامة.

وبلغ العدد الإجمالي لنزلاء السجون في رأس الخيمة المشاركين في فعاليات جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه هذا العام، من الجنسين، 21 نزيلا ونزيلة، بعدد 19 نزيلا، وسجينتين، ما يشكل أكبر مشاركة من قبل السجناء في فعاليات الجائزة منذ انطلاقها، بارتفاع يقدر بنحو 62%، بالمقارنة مع حجم مشاركة نزلاء السجون في الدورة الماضية، حيث بلغ عدد المشاركين 13 نزيلا.

وقدم أحمد سبيعان درع الجائزة لنائب القائد العام لشرطة رأس الخيمة، تكريما لمشاركة قيادة شرطة الإمارة وتعاونها المثمر في تنظيم مسابقة نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية، ومساهمتها المتميزة في إنجاح فعالياتها، والعمل على تحقيق الأهداف المرجوة من وراء المسابقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض