• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الداخلية» تكرم وفود أسبوع المرور الخليجي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - كرم العميد غيث حسن الزعابي، مدير عام التنسيق المروري بوزارة الداخلية؛ المشاركين في فعاليات أسبوع المرور الخليجي الثلاثين، والذي يقام هذا العام تحت شعار «سلامتك غايتنا».

حضر حفل التكريم الذي أقيم في نادي ضباط الشرطة بأبوظبي، العقيد خميس إسحاق نائب مدير مديرية المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، والعقيد ناصر أحمد الحوسني رئيس قسم شؤون النقل الاتحادي بالإدارة العامة للتنسيق المروري رئيس فريق العمل للإعداد والتحضير لفعاليات أسبوع المرور، والعقيد عبيد محمد الزعابي من إدارة العلاقات العامة بوزارة الداخلية.

وأكد العميد الزعابي أهمية تعزيز نقل التجارب الناجحة على المستوى الخليجي في تنظيم حركة السير، وتبادل الخبرات المشتركة لجعل الطرق بيئة آمنة، والمساهمة في تعزيز رسائل التوعية، والإيمان بأهمية التعاون والشراكة بما يخدم الأمن والسلامة لجميع مستخدمي الطريق، متمنياً لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني الإمارات، مثمناً حرص وزارات الداخلية بدول مجلس التعاون الخليجي، على تبادل الزيارات بين إدارات المرور بدول المجلس لتبادل الخبرات.

وعبّر رؤساء الوفود الخليجية عن سعادتهم بالمناسبة؛ التي أتاحت لهم اللقاء مع المسؤولين في إدارات المرور بالدولة، كما شكروا وزارة الداخلية على دعوتها لهم للمشاركة في فعاليات الأسبوع، وما وجدوه من حفاوة بالغة وكرم الضيافة وحسن استقبال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض