• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الرد على 6000 مكالمة من ثالث رنة

مركز الاتصال بمواصلات الإمارات يتلقى 7000 مكالمة خلال عام 2013

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 مارس 2014

دبي (وام) ـ كشف مركز الاتصال بإدارة العمليات في مواصلات الإمارات، عن تلقيه حوالي 7000 مكالمة خلال العام الماضي، ورده على 2000 بريد إلكتروني وارد من قبل المتعاملين. وقال محمد علي عبيد مدير إدارة العمليات إن المكالمات التي استقبلها موظفو وموظفات مركز الاتصال، توزعت ما بين استفسارات وملاحظات وطلب بيانات وبلاغات وتقديم اقتراحات، مشيرا إلى أنه تم الرد على 6000 مكالمة منها في أقل من 3 رنات. وأوضح أن مركز الاتصال يندرج ضمن القنوات التي خصصتها المؤسسة للتواصل مع متعامليها من أفراد وشركاء ومجتمع، لافتا إلى أنه يتم تنويع وتحديث تلك القنوات بشكل دوري ومدروس، بما يسهم في تحقيق رؤية مواصلات الإمارات نحو التميز والريادة في المواصلات والخدمات المستدامة، بما يلبي رغبات المتعاملين، ويوفر عليهم الوقت والجهد ويستجيب لملاحظاتهم واقتراحاتهم بصور فورية ومثلى.

ولفت محمد عبيد إلى أن أكبر نسبة من الاستفسارات من المكالمات الواردة كانت تتعلق بمركز الوطنية للمزادات أحد المراكز التابعة لدائرة الخدمات الفنية بالمؤسسة مما يعكس مدى اهتمام المؤسسات، وأفراد المجتمع بقطاع المزادات على المركبات المستعملة وازدهار سوقها بين المستهلكين.

وأفاد بأن مركز الاتصال الذي يتلقى المكالمات عبر الرقم المجاني (8006006) يقوم بمتابعة تلبية الطلبات كافة على الخدمات المقدمة من مختلف مراكز الأعمال والفروع التابعة للمؤسسة، إضافة إلى متابعة ما يورد للمؤسسة عبر البريد الإلكتروني العام، حيث تم خلال عام 2013 تلقي 2000 رسالة إلكترونية من خلاله.

ولفت مدير إدارة العمليات إلى أن مركز الاتصال يعتبر جهة معتمدة لتقديم المعلومات، والبيانات الرسمية التي تختص بخدمات مواصلات الإمارات والدوائر ومراكز الأعمال التابعة لها باللغتين العربية والإنجليزية من خلال فريق عمل مؤهل ومدرب للتعامل مع جميع المكالمات وباستخدام أحدث الأنظمة التقنية للرد على استفسارات العملاء وتزويد المتصلين بالمعلومات المتعلقة بخدمات المؤسسة إضافة إلى المعلومات الخاصة بجميع الأنشطة والفعاليات التي تعقد تحت مظلتها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض