• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أحمد رزق: «الليلة الكبيرة» عمل جريء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 مارس 2015

يقدّم الممثل أحمد رزق دوراً مُختلفاً في فيلمه الجديد «الليلة الكبيرة»، حيث يجسّد دور شاب مُحبط ويائس يقرر بسبب عجزه عن تحمُّل تكاليف الزواج، الذهاب إلى أماكن التجمعات والموالد والأماكن المزدحمة ليتحرش بالنساء، مشيراً إلى أن أحداث الفيلم تدور خلال مجموعة من الحكايات لأفراد يتواجدون في إحدى الموالد الشعبية، حيث تدور الأحداث في يوم واحد، مُعرباً عن سعادته بالفيلم الذي وصفه بأنه جريء في تناول القضايا الاجتماعية.

وعن الجديد الذي ينوي تقديمه في الدراما الرمضانية، أوضح أنه لم يتعاقَد على أيّ عمل درامي لعام 2015، خاصةً بعد تأجيل المسلسل الذي كان من المقرر أن يخوضه في السباق الرمضاني المقبل، والذي يحمل اسم «تجميعة غلط»، تأليف وسام صبري.

وأشار رزق إلى أنه يحرص على اختيار أعمال تليق بمكانته الفنية، حتى يظل مُحافظاً على جماهيريته العريضة في مصر والوطن العربي، مؤكداً أنه يحرص على الاختلاف والتنوّع في أعماله، للظهور بشكل مُتميّز أمام الجمهور.

وعن المسرح، أبدى رزق رغبته الشديدة في العودة إلى خشبة المسرح مرة أخرى، لأنه يعتبر السبب الرئيسي في شُهرته وبداية نجوميته، مؤكداً أن عودته إلى المسرح مرهونة بعودة النجوم الكبار أمثال محمد صبحي وسمير غانم، لما يمتلكونه من قُدرة وكاريزما تجذب الممثلين إلى مُشاركتهم في أعمالهم المسرحية.

(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا