• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

افتتاح مستشفى «لايف كير» لتقديم الخدمات الصحية للعمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) ـ افتتحت المدينة بداية الشهر الجاري، مستشفى «لايف كير»، حيث تصل طاقته الاستيعابية إلى 160 سريراً موزعة على الطب العام والجراحة والأطفال والأمومة والرعاية المركزة والتأهيل الطبي، علاوة على 50 عيادة خارجية، وخدمات الاسعاف والعمليات والأشعة والمختبرات وكافة الخدمات المساعدة.

ويشتمل قسم العمليات في المستشفى على 8 غرف للعمليات، وغرف غيارات وقسم للتعقيم المركزي ملحق بجناح العمليات ووحدة إفاقة كما أن جميع غرف العمليات مزودة بالأكسجين المركزي وغاز أكسيد النيتروز المركزي والشفط المركزي وأيضا مكيفة الهواء بأحدث أجهزة التكييف المعدة لغرف الجراحة خصيصاً بالإضافة لأجهزة تنقية الهواء من العوالق.

وقال محمد سعد مدير العلاقات العامة بالمستشفى: «إن المشروع يأتي ضمن خطة الإمارة، لإنشاء شبكة مستشفيات لتقديم الرعاية الصحية اللازمة للعمالة، فضلا عن توفير خدمات طبية متكاملة، وفقاً لأحدث الممارسات والمعايير العالمية في مجال المنشآت الطبية، بما يسهم في تعزيز القطاع الطبي في منطقة مصفح الصناعية والسكنية ومدينة خليفة ومحمد بن زايد السكنية وإمارة أبوظبي بشكل عام ويلبي الحاجات السكانية المتنامية».

كما يتضمن المستشفى على قسم للطوارئ مجهز بكافة التقنيات الطبية الحديثة، يتسع الى 12 سريرا، وغرفتين للعمليات، وقسم للعناية المركزة وقسم للحالات الحرجة، وقسم منفصل لحالات النساء والولادة والأطفال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض