• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

نهال عنبر .. قهوة بلدي في «مولانا العاشق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 مارس 2015

أكدت نهال عنبر، أنها لم تتردد في الموافقة على تجسيد دور صاحبة قهوة بلدي خلال أحداث مسلسل «مولانا العاشق»، الذي يخرجه عثمان أبو لبن، لاسيما أنها لم تقدّم هذه الشخصية خلال مشوارها الفني. وتبدأ نهال تصوير مشاهدها ضمن أحداث مُسلسلها الرمضاني الجديد خلال الأيام المقبلة، إلى جانب مصطفى شعبان وخالد سرحان ومحمد لطفي، وهو يدور في إطار اجتماعي كوميدي حول شيخ يُتاجر بالدين من أجل مصالحه الخاصة.

وأشارت، إلى أنها عقدت جلسات عمل مُكثّفة مع مؤلف مُسلسل «مولانا العاشق» أحمد عبد الفتاح، للاستقرار على الخيوط العريضة للشخصية على الورق، لاسيما وأن في سيناريو الأحداث العديد من التشابُكات الدرامية.

من ناحية أخرى، أوشكت نهال الانتهاء من تصوير دورها في مُسلسل «كش ملك»، الذي سيُعرض في موسم درامي بعيداً عن شهر رمضان، والذي يدور في إطار اجتماعي حول التفاوت الطبقي، وهو من تأليف رضا الوكيل وإخراج حسام عبد الرحمن، وبطولة مجدي كامل وإيهاب فهمي. وأشارت، إلى أنها تُجسّد دور سيدة أعمال، تُحاول السيّطرة على الشركة التي يملكها شقيقها، من خلال عقد صفقات مع بعض رؤساء الأفرع، وتنجح خلال الأحداث في طرد شقيقها من الشركة، وتتوالى الأحداث بشكل مُشوّق.

وأكدت أنها تحرص على تقديم أعمال مُتنوّعة، تظهر موهبتها وقُدراتها على تجسيد الأدوار الصعبة والمركبة، وأوضحت أن ملامحها أقرب إلى أدوار سيدة المجتمع، وبالتالي فهي تُبدع أكثر في تقديم هذه النوعية من الأدوار.

وأوضحت، أنها تهتم بالدور والشخصية التي تطلّ من خلالها على الجمهور، كما تحرص على أن يكون ظهورها مؤثراً خلال السياق الدرامي، حفاظاً على مكانتها وتاريخها الفني.

(وكالة‭ ‬الصحافة‭ ‬العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا