• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

الوحدة يكرم اللاعب لدخوله نادي المائة

أحمد بن ناصر: إسماعيل مطر عملة نادرة وقدم الكثير للمنتخب وناديه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2012

أبوظبي (الاتحاد) ـ كرم الشيخ أحمد بن ناصر آل نهيان عضو مجلس إدارة نادي الوحدة نجم الفريق والمنتخب الأول إسماعيل مطر بمناسبة دخوله نادي المائة، بعد خوضه 101 مباراة دولية مع المنتخب الأول، حتى لقاء لبنان الأخير في بادرة تقديراً لجهود اللاعب، وقدم الشيخ أحمد بن ناصر درع النادي ودرع خاص بهذه المناسبة لمطر أمس الأول قبل تدريب الفريق الأول، حيث أثنى على مشوار النجم الخلوق، سواء مع النادي أو المنتخب.

وقال الشيخ أحمد بن ناصر إن أي لاعب يجزل العطاء للوطن، يستحق هذه الوقفة والتكريم الذي استحقه إسماعيل، بعد ما قدمه من عطاء في الملاعب للمنتخبات الوطنية، بجانب ما ينتظر أن يقدمه في المستقبل لكرة القدم في الدولة، سواء على صعيد النادي أو المنتخب، وهذا التكريم درج عليه نادي الوحدة لكل لاعبيه المتميزين وهي سياسة استراتيجية أرساها قائد سفينة “العنابي” سمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي.

وأضاف: أن أي لاعب في أنديتنا يصل إلى الرقم الذي وصل اليه إسماعيل مطر في الدفاع عن ألوان المنتخب، يستحق التكريم منا، بغض النظر عن ناديه والوحدة جزء من الوطن، ويهمه دائماً دعم المتميزين في مسيرة الوطن.

وتحدث الشيخ أحمد بن ناصر عن إسماعيل مطر، وقال: إنه من اللاعبين أصحاب الأخلاق العالية، داخل وخارج الملعب وهو يمثل قدوة للشباب من اللاعبين بسلوكه الحميد، وأدبه الجم، كما أنه يملك عقلية احترافية متميزة، وهو علامة فارقة في الوحدة وقائد حقيقي، ويعتبر عملة نادرة ليس في ملاعبنا فقط، بل حتى على مستوى المنطقة، فضلاً عن موهبته العالية.

وعن طموحات النادي فيما تبقى من الموسم، قال الشيخ أحمد بن ناصر: لقد اشتقنا واشتاقت جماهير الوحدة إلى كأس صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، وهي الهدف الأول للفريق هذا الموسم، بجانب البطولة الخليجية، والفريق قادر على تحقيق “الثنائية”، ليضيفها لبطولة السوبر التي حققها في استهلال الموسم لتكون حصيلته جيدة من البطولات هذا الموسم.

وأشاد الشيخ أحمد بن ناصر باللاعبين الشباب في النادي والمستويات التي ظلوا يقدمونها في الفترة الاخيرة، مؤكداً أن خوضهم مباريات قوية سوف تجعل خبرتهم أكثر حتى يكونوا ركائز أساسية للفريق في المستقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا