• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«العهد» يثري مشواري أروى جودة:

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 مارس 2015

تخوض الممثلة أروى جودة الماراثون الرمضاني المقبل بمسلسل «العهد»، الذي تشارك في بطولته مع آسر ياسين وكندة علوش وهنا شيحة، والذي يدور في إطار اجتماعي يعالج قضايا المجتمع.

وقالت أروى: إنها تعقد جلسات عمل مُكثفة مع مؤلف المسلسل محمد أمين راضي، والمخرج خالد مرعي، لوضع الخطوط العريضة للشخصية التي تظهر من خلالها على الجمهور، وأشارت إلى أنها طالبت بزيادة مساحة دورها في أحداثه .

وعن «العهد»، أشارت إلى أنه يتناوَل جواً من الخيال والأساطير، ويُعتبر من الأعمال ذات الإنتاج الضخم التي تحمل قيمة ورسالة قوية، مشيرةً إلى أن العمل سيكون إضافة لرصيدها الفني.

وحول تجربة أول عمل ذي طابع خيالي من خلال «العهد»، أوضحت أنها كانتُ تتمنى المشاركة في الأعمال الأسطورية والخيالية، وعندما وجدتُ فرصة هذا المُسلسل لم تتردد على الإطلاق، وقرّرتُ المشاركة في العمل الذي سيكون علامة فارقة في مشوارها الفني.

وأكدت أن المسلسل لم يواجه أية مشاكل إنتاجية، في وقت رصدت له شركة الإنتاج ميزانية كبيرة، كي يخرج بشكل يتناسَب مع جماهيرية فريق العمل.

أوضحت أنها رفضت المشاركة في العديد من الأعمال الدرامية خلال موسم رمضان المقبل، لتضع جهدها التمثيلي في عمل فني، وبالتالي فضّلت التركيز في «العهد» حتى يخرج دورها بشكل مُتميّز يتناسَب مع طموحها الفني، مشيرة إلى أنها تحب التنوّع في أدوارها التي تظهر من خلالها على الساحة الفنية، سواء في السينما أو التليفزيون، وأنها تعتبر التنوّع عامل نجاح لأي فنان.

(وكالة‏‭ ‬الصحافة‭ ‬العربية‭(

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا