• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بلدية دبي تدعو موظفيها للتحلي بالروح الإيجابية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - أكد المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي، أهمية التحلي بالروح الإيجابية، كونها أهم المقومات الرئيسية للنجاح. جاء ذلك خلال لقائه أسرة البلدية وجميع الموظفين الملتحقين بالعمل لدى الدائرة حديثاً، حيث استعرض لوتاه للموظفين الجدد دور البلدية في تلبية حاجات المجتمع، مشيراً إلى رؤية حكومة دبي ودور البلدية في تحقيق ذلك من خلال رؤيتها في بناء مدينة متميزة تتوافر فيها رفاهية العيش ومقومات النجاح، والتحول الذي قامت به في مجال الحكومة الذكية.

ودعا الموظفين إلى أن يكونوا سفراء للدائرة أمام المجتمع، وذلك بكل شفافية ووضوح وفقاً لإجراءات وقوانين الدائرة التي حرصت بلدية دبي على تنفيذها وتطبيقها بكل ثقة وحوكمة، وشجع الموظفين الجدد على التحلي بروح الإبداع والمبادرة وحب التعلم والإطلاع.

وأكد لوتاه أن بلدية دبي تسعى دائماً لفتح المجال للموظفين للتواصل مع الإدارة العليا، إيماناً منها بأهمية الاستماع إليهم وتذليل العقبات أمامهم والإجابة على استفساراتهم والنظر في مقترحاتهم بما يعزز ويخدم مجال العمل بالدائرة.

من جهة أخرى، نظمت إدارة مختبر دبي المركزي ببلدية دبي حملة للتبرع بالدم تحت شعار «تبرع بالدم، ازرع الأمل» وذلك بالتعاون مع مركز التبرع بالدم بمستشفى لطيفة التابع لهيئة الصحة بدبي وذلك أمس الأول بمقر إدارة مختبر دبي المركزي. وقالت المهندسة حواء بستكي مديرة إدارة مختبر دبي المركزي بأن تنظيم الحملة جاء إيماناً من المختبر بأهمية مساهمته في خدمة المجتمع، وانطلاقاً من حرص المسؤولين بالبلدية على دعم المبادئ الإنسانية ومساعدة المحتاجين، ومساهمةً منها في دعم جهود مركز الدم بالدولة في توفير كميات الدم المطلوبة لإنقاذ حياة المرضى، وفي حالات الحوادث والطوارئ.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض