• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

132 لاعباً في «دولية فزاع» لرفعات القوة لذوي الإعاقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 مارس 2015

دبي (وام)

عقدت اللجنة المنظمة لبطولات فزاع لذوي الإعاقة اجتماعا تنسيقياً أمس بنادي دبي للمعاقين لمناقشة آلية التعاون بين اللجان المنظمة للبطولات وخطة العمل للفترة المقبلة ومناقشة استعدادات اللجان لتنظيم بطولة فزاع الدولية السادسة لرفعات القوة لذوي الإعاقة (كأس العالم دبي 2015) المقرر إقامتها من 12 إلى 19 مارس الحالي التي يشارك فيها 132 لاعبا ولاعبة من 23 دولة.

كما تم خلال الاجتماع الوقوف على التجهيزات لاستقبال هذا الحدث الهام والذي ينظم تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي رئيس مجلس دبي الرياضي وبتنظيم وإشراف نادي دبي للمعاقين ومركز حمدان بن محمد لإحياء التراث وبالتعاون مع الهيئة العامة للشباب والرياضة ومجلس دبي الرياضي واللجنة البارالمبية الإماراتية. ترأس الاجتماع ماجد عبد الله العصيمي مدير بطولات فزاع لذوي الإعاقة، وناقش المشاركون في الاجتماع تقارير اللجان المنظمة لبطولة فزاع الدولية السابعة لألعاب القوى لذوي الإعاقة الجائزة الكبرى دبي 2015 التي أقيمت منافساتها من 19 إلى 26 فبراير الماضي كما تمت مراجعة ما تم إنجازه خلال البطولة وتوجيه الإرشادات لتلافي أي أخطاء في البطولات القادمة.

كما استعرض المشاركون في الاجتماع أسماء الدول المشاركة في بطولة فزاع الدولية السادسة لرفعات القوة لذوي الإعاقة (كأس العالم دبي 2015) وكذلك أماكن الإقامة وأماكن التدريب والمواصلات وسبل تيسير كل المعوقات لتنظيم بطولة تليق بمكانة الإمارات.

وتوجه ماجد عبد الله العصيمي مدير بطولات فزاع لذوي الإعاقة بالشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على رعايته الكريمة ودعمه المتواصل لذوي الإعاقة والذي سيكون له الأثر الكبير في نجاح هذا الحدث العالمي وظهوره بصورة تليق بمكانة دبي في تنظيم أكبر الأحداث الرياضية العالمية كما توجه بالشكر لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث. وقال: «اللجان عرضت استعداداتها فيما يتعلق بتنظيم البطولة واستقبال الوفود وتنقلاتهم وكذلك أماكن الإقامة، معربا عن أمله أن تكون هذه البطولة متميزة مثلما كانت البطولات السابقة».

وتقدم مدير بطولات فزاع لذوي الإعاقة بالشكر لجميع اللجان العاملة في بطولة فزاع الدولية السابعة لألعاب القوى لذوي الإعاقة الجائزة الكبرى دبي 2015 لما بذلوه من جهد أثمر في تنظيم بطولة ناجحة بكل المقاييس على المستويين التنظيمي والفني لما كانت تتمتع به هذه البطولة من أهمية عالمية ما أثبت قدرة دبي على تنظيم أكبر البطولات العالمية وإخراجها بصورة مشرفة.

من ناحية أخرى، أقام قسم الأنشطة الرياضية بنادي دبي للمعاقين حفلاً للعاملين بالقسم بمناسبة إحراز النادي كأس صاحب السمو رئيس الدولة في لعبتي البوتشيا وألعاب القوى، بحضور أحمد حسن الحمادي نائب رئيس قسم الأنشطة الرياضية بالنادي، حيث قام بتكريم الأجهزة الإدارية والفنية بالنادي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا