• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أمسية شعرية للشريف والقحطاني والظنحاني في جمعية البدية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 يناير 2016

الفجيرة (الاتحاد)

نظّمت جمعية البدية للثقافة والفنون الشعبية في منطقة البدية بالفجيرة، أمسية شعرية بعنوان «شكراً محمد بن راشد»، احتفاء بصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، بمناسبة مرور 10 سنوات من حكمه وحكومته.

أحيا الأمسية الشاعران محمد الشريف وعلي القحطاني، وقدم لها الشاعر والإعلامي خالد الظنحاني، بحضور سعادة أحمد محمد مبارك الحمودي عضو المجلس الوطني الاتحادي، وخليفة خميس مطر الكعبي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، ولفيف من المثقفين والشعراء وجمهور البدية. بدأت الأمسية بكلمة الجمعية ألقاها عبدالله سعيد المرشدي رئيس مجلس الإدارة، رحّب خلالها بالشعراء والحضور، موضحاً أن مجلس إدارة الجمعية يحرص على تطوير الأنشطة والبرامج المفيدة لتواكب تحديات العصر، وبما يتناسب مع مجتمع الإمارات عموماً ومنطقة البدية على وجه الخصوص في جميع المجالات الثقافية والتعليمية والتراثية والفنية.

وقرأ الشاعر محمد الشريف، مجموعة من نصوصه تنوعت ما بين الوطني والعاطفي. أما الشاعر علي القحطاني نجم «شاعر المليون» في دورته السادسة، فقد ركّز في قراءاته في الأمسية على البعد الوطني إلى جانب العاطفي والاجتماعي، ثم قرأ الشاعر خالد الظنحاني مجموعة من القصائد الوطنية والعاطفية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا