• الثلاثاء 30 ذي القعدة 1438هـ - 22 أغسطس 2017م

السد وضع الفرق القطرية في موقف صعب

عبد الله سعد: نتمنى العودة بـ «نقطة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2012

أبوظبي (الاتحاد) - أكد عبدالله سعد مدرب العربي القطري أن فوز السد بلقب بطولة الموسم الماضي وضع جميع الأندية القطرية في وضع لا يحسدون عليه، خاصة أن الجميع مطالب بالظهور بمستوى يليق بالدولة التي يحمل أحد فرقها اللقب، وقال : علينا السعي نحو الأداء بقوة وتحقيق نتيجة إيجابية في هذا المحفل القاري، وبكل تأكيد علينا البداية من لقاء اليوم أمام بني ياس.

وأضاف: لقد استعد العربي للمباراة بشكل مكثف من خلال معسكر لمدة تسعة أيام في أبوظبي، وخوض مباراة ودية أمام الظفرة، وهو الشيء الذي يجعلنا ندخل المباراة في قمة الجاهزية الفنية، ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة اليوم، ولن نرضى بأقل من التعادل كون المباراة خارج الأراضي القطرية.

وقال: لقد عاد للفريق لاعبو المنتخب الأولمبي وشكلوا إضافة قوية بكل تأكيد، لذلك فمن المهم أن نستغل الفرصة بشكل جيد، من أجل تعويض الإخفاق على المستوى المحلي، وبني ياس منافس قوي وعنيد اليوم ويملك مجموعة متميزة من اللاعبين الشباب المطعمين بلاعبي الخبرة من الكبار على رأسهم المحترفين، لذلك يجب التعامل مع المباراة بمنتهى الحذر، من أجل الخروج بها إلى بر الأمان، والخروج بنقطة أو ثلاث نقاط من لقاء اليوم يعد مكسباً كبيراً يمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة في المشوار المقبل.

وعن طموحات ناديه في المشاركة القارية قال: من دون شك هدفنا تشريف كرة قطر والظهور بمستوى يليق بها ولكن من المؤكد من الصعب التكهن بأي مؤشرات خاصة بالمجموعة التي نقع فيها، ومن وجهة نظري من الممكن الحدث ولو ببعض الكلام القليل عن حظوظ جميع الفرق بعد الجولة الثانية على أقل تقدير.

ورفض سعد الحديث عن المنافسين في الوقت الراهن. حيث أكد أن كرة القدم لا تعرف لها كبير، ومن وجهة نظري الجميع يعاني من تقلب المستوى الفني، ونحن مثلاً كنا في قمة أدائنا الفني الموسم الماضي، وحالنا الموسم الجاري صعب ونعيش حالة من تدني المستوى، وكذلك بعض فرق المجموعة مثل بني ياس مثلاً لذلك من الصعب الحديث عن الآخرين في الوقت الراهن، إلا بعد رؤيتها ومتابعتها على أرض الواقع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا