• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ميليشيات الحوثي تخرق الهدنة 1000 مرة خلال أسبوع واحد

ضبط خليتين إرهابيتين في عدن وحضرموت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 مايو 2016

عدن، صنعاء (الاتحاد)

أعلن مسؤولون أمنيون وحكوميون عن تمكن أجهزة الأمن من ضبط خليتين إرهابيتين إحداهما في عدن والأخرى في حضرموت في إطار حملة عسكرية واسعة لتعقب التنظيمات الإرهابية في المدن المحررة من سيطرة المتمردين.

وأفاد قائد قوات الطوارئ في مدينة عدن منير اليافعي، إن قوة أمنية داهمت منزلاً في مديرية المنصورة وألقت القبض على خلية إرهابية تابعة لتنظيم «داعش» مكونة من 8 أشخاص يتزعمهم فرنسي من أصول عربية، وإن العناصر تم إحالتها للأجهزة المعنية للتحقيق معهم.

وأكدت إدارة الشرطة في عدن، مواصلة إجراءاتها الصارمة وفق الخطة الأمنية المتفق عليها بين اللجنة الأمنية العليا في المدينة وبالتنسيق مع قيادة التحالف العربي، وإن أجهزة الأمن ستضرب بيد من حديد كل من ثبت تورطه في هذه الأعمال الإجرامية التي تستهدف حياة وأمن وسكينة المواطنين وأنها لن تتهاون أبدا مع كل من ثبت تورطه في هذه الجرائم القذرة وفق القانون.

من جهة أخرى تمكنت قوة أمنية متخصصة بمكافحة الإرهاب من ضبط خلية إرهابية وسيارة مفخخة كانت تستعد لتنفيذ عملية إرهابية في مدينة المكلا.

وقالت مصادر في الشرطة، إن عملية مداهمة تمت لأحد المنازل في المكلا وضبطت عدداً من العناصر بينهم أجانب وسيارة مفخخة كانت العناصر تنوي استخدامها في عملية إرهابية ضد أحد المواقع الأمنية والعسكرية، وجرى نقل العناصر للتحقيق معهم وإبطال مفعول المتفجرات في السيارة. ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا