• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أمناء «الشارقة للتعليم» يناقش آليات تطوير المدارس النموذجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 مارس 2014

تحرير الأمير (الشارقة)- ناقش مجلس الشارقة للتعليم، في الاجتماع الأول لمجلس الأمناء بدورته الجديدة آليات تطوير المدارس النموذجية في الشارقة، وما وصلت إليه في خطة التحول التدريجي لمنظومة المدارس النموذجية، الذي ترأسه أمس سعيد مصبح الكعبي، رئيس مجلس الشارقة للتعليم، بحضور أعضاء المجلس وعائشة سيف، أمين عام مجلس الشارقة للتعليم، وذلك في مقر المجلس بقلب مدينة الشارقة.

وناقش المجلس في اجتماعه الأول حزمة من الموضوعات أبرزها، استعراض ومراجعة اختصاصات المجلس والهيكل التنظيمي الجديد المقترح، كما اطلع أعضاء المجلس على الموقع الإلكتروني المحدث لمجلس الشارقة للتعليم ولجائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي مثمنين الجهود المبذولة من قبل فريق العمل الذي تابع عملية التحديث للموقعين لمواكبة للتطور التكنولوجي. واستعرض المجلس العديد من الموضوعات والمقترحات ذات الصلة بالتعليم التي من شأنها تعزيز وتطوير قطاع التعليم، وبما يحقق طموحات الشارقة العلمية واستراتيجيتها التعليمية ودورها الريادي في المنطقة باعتبارها إمارة العلم والثقافة.

من جانبه رحب سعيد مصبح الكعبي، رئيس مجلس الشارقة للتعليم، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، بأعضاء مجلس أمناء المجلس، متمنياً لهم التوفيق في تحقيق أهداف المجلس والعمل على تأدية رسالته بخدمة التعليم، حيث إن التعليم أصبح أساسياً في حياة الأمم وأبرز سبل ارتقائها.

من جانبهم رفع أعضاء مجلس الشارقة للتعليم تحية تقدير وعرفان إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على الثقة الغالية التي أولاها سموه لهم وتجديد عضويتهم راجين من الله العلي القدير أن يكونوا على قدر حمل هذه الأمانة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض