• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

جارسيا وألز يعودان لـ«أيرلندا المفتوحة» للجولف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

انضم الثنائي إرني ألز حامل لقب 4 بطولات كبرى ونجم كأس رايدر سيرجيو جارسيا إلى القائمة المميزة من اللاعبين المشاركين في بطولة أيرلندا المفتوحة للجولف هذا العام، والتي ستقام في نادي رويال كاونتي داون بأيرلندا الشمالية في الفترة ما بين 28 و31 مايو المقبل.

وتعتبر القائمة حتى الآن الأقوى في تاريخ البطولة، مع تأكيد مشاركة مجموعة من نجوم اللعبة، من بينهم حامل اللقب لي ويستوود والمصنف الأول عالمياً روري ماكلروي، إلى جانب ريكي فاولر وجرايم ماكدويل ودارن كلارك.

ويشارك جارسيا للمرة الأولى في البطولة منذ 15 عاماً، حيث شارك في بطولة 1999 حين فاز بلقبها، فيما يشارك إلز للمرة الأولى في البطولة منذ العام 1998، وذلك خلال مسيرته التي تمتد لربع قرن، والتي حصد فيها 28 لقباً.

ولعب روري ماكلروي الذي سيستضيف البطولة، ومن خلال مؤسسته الخيرية دوراً كبيراً في جذب أكبر الأسماء في عالم الجولف للمشاركة في البطولة، التي تُقام في الملعب الواقع في مقاطعة «داون»، والذي يعتبر من أجمل وأعظم ملاعب الجولف في العالم.

وقال الإسباني جارسيا البالغ من العمر 35 عاماً: «سعيد بالعودة للمشاركة في البطولة لدي فيها ذكريات جميلة، حيث أطلقت مسيرتي حين فزت بلقبها عندما كنت أبلغ من العمر 19 عاماً بعد شهرين من دخولي عالم الاحتراف، ملعب نادي رويال كاونتي داون هو من أشهر الملاعب في العالم، وقد يكون أفضل ملعب أنافس فيه هذا العام، أشعر أن لديّ رابطاً عظيماً مع جماهير الجولف في أيرلندا الشمالية، لأنهم يعرفون اللعبة بشكل جيد».

من جانبه، قال ألز: «لم أشارك في بطولة أيرلندا المفتوحة منذ فترة، ولقد تحدث إلى روري في دبي مؤخراً عن البطولة وأنا سعيد له بأن يكون معنياً باستضافة هذه الفعالية المرموقة، حيث إنني لعبت نفس الدور في بطولة جنوب أفريقيا المفتوحة، وهو شرف عظيم أن تستضيف البطولة الوطنية لبلادك، قمت بزيارة ملعب نادي رويال كاونتي داون مع والدي وصديق لي في العام 1998، وأنا أذكر هذا الملعب جيداً، فهو صاحب تاريخ عظيم، وهو على الأغلب من بين أفضل خمسة ملاعب في العالم بالنسبة لي، أنا سعيد بالمشاركة، وآمل أن تكون الأحوال الجوية مناسبة للعب».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا