• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

استضافهم «الاستشاري»

60 شاباً وفتاة يطلعون على التجربة البرلمانية في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يناير 2014

الشارقة (الاتحاد)- استقبل المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة وفداً ضم 60 شاباً وفتاة من المنتسبين للنسخة الثالثة للبرنامج الوطني للقادة الشباب “ذخر 2013”، التابع للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، والهادف إلى التدريب على المهارات القيادية وبناء شخصيات الشباب والفتيات.

وكان في استقبال الوفد: أحمد سعيد الجروان، الأمين العام للمجلس الاستشاري، وإحسان مصبح السويدي، ومحمد راشد رشود الحمودي، ويوسف خميس المزروعي أعضاء المجلس الاستشاري، بجانب حضور عدد من مديري ورؤساء الأقسام بالأمانة العامة.

ورافق الوفد، راشد غانم الشامسي، رئيس لجنة البرامج للبرنامج الوطني للقادة الشباب ذخر، وراشد آل علي، رئيس هيئة الإشراف للبرنامج، وطارق الشميري، رئيس اللجنة الإعلامية للبرنامج.

وتأتي الزيارة ضمن البرنامج الذي يعد استكمالاً للبرامج الوطنية الأخرى في هذا المجال، حيث يهدف إلى إعداد قيادات إماراتية شابة مؤهلة بمهارات قيادية عالمية تتميز بالحس الوطني لمواجهة تحديات المستقبل وتحقيق رؤية الإمارات 2021، من خلال الارتباط بالنماذج القيادية الإماراتية.

وحضر الوفد جانباًَ من انعقاد إحدى جلسات المجلس الاستشاري تحت قبته البرلمانية، وذلك بهدف زيارة أهم أماكن صنع القرار ومحاكاتها من خلال حضور إحدى الجلسات التي يعقدها المجلس والاطلاع على آلياتها وسيرها.

وقدم أحمد سعيد الجروان للوفد نبذة عن مسيرة المجلس منذ تأسيسه في ديسمبر من عام 1999، شارحاً أدوار المجلس وجلساته ولجانه ودعاهم لمتابعة مادة مرئية مصورة تبرز مسيرة المجلس الاستشاري، واختصاصاته وشروط العضوية وما يحققه من تكامل الأدوار بين كافة مؤسسات إمارة الشارقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض