• الأحد 28 ذي القعدة 1438هـ - 20 أغسطس 2017م

أعلن ترشحه لعضوية مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى

محمد عامر: مليون و750 ألف دولار حققها الماراثون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2012

أبوظبي (الاتحاد) - كشف العقيد محمد عامر مدير الماراثون، عن أن النسخ السابقة من الحدث الخيري، حققت مليوناً و750 ألف دولار، ذهبت جميعها لصالح مؤسسة «هيلثي كيدني فاونديشن» المتخصصة في أبحاث وعلاج أمراض الكلى على مستوى العالم وخاصة الأطفال، مشيراً إلى أن هذه الغاية النبيلة، أحياناً ما تكون وحدها السبب في تسجيل البعض في السباق، دون أن يشاركوا، وأن ما حققته الإمارات من وراء تنظيم هذا الحدث في نيويورك يفوق بكثير مجرد الرقم المادي.

أضاف أن كل مشارك يدفع 35 دولاراً كرسم للمشاركة، ترتفع إلى 40 دولاراً في آخر أسبوعين قبل السباق، وأن اللجنة المنظمة، تتوقع إقبالاً قياسياً هذا العام، بعد أن ثبت الحدث أركانه، وبات حدثاً منتظراً من فئات كثيرة، سواء الأبطال العالميين أو محبي الخير، الذين وجدوا ضالتهم في الحدث، للمساهمة ولو بالقليل في تخفيف المعاناة. أضاف أن البطل في النسخة الثامنة، سيكون بإمكانه الفوز بـ80 ألف دولار دفعة واحدة، لو تمكن من تحطيم الرقم القياسي للماراثون، بواقع 30 ألف دولار مكافأة الفوز باللقب و50 ألفاً للرقم الجديد.

وكان الكيني ليوناردو باتريك كومان، صاحب الرقم القياسي في 2010، قد حطم رقمه أيضاً في 2011 وفاز بالسباق.

وفجر العقيد محمد عامر مفاجأة، بإعلانه الترشح عن نادي الوصل لعضوية مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى في الدورة المقبلة، وطالب مع الكثير من الحضور، الفريق الركن «م» محمد هلال الكعبي، بخوض الانتخابات على رأس قائمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا