• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

100% نسبة شعور المجتمع بالأمن والأمان في الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 مايو 2016

الفجيرة (الاتحاد)

حققت القيادة العامة لشرطة الفجيرة، نسبة 100% في مؤشر شعور المجتمع بالأمن والأمان، وفق نتيجة استطلاع الرأي الذي أجراه مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية لعام 2015، باعتباره أحد المراكز المتخصصة والمعتمدة لحلول القياس للجهات الحكومية على مستوى الدولة.

وأعرب العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة، عن فخره واعتزازه بتحقيق القيادة لتلك النتيجة، باعتبار أن تحقيق الأمن هو المهمة الرئيسة ذات الأولوية القصوى التي أوجد جهاز الشرطة من أجلها.

مضيفاً أن ذلك يمهد لتأدية مختلف المهام الأخرى بتكاملية وشمولية، والسعي إلى تحقيق الهدف القادم للقيادة العامة وهو إسعاد المجتمع بنسبة 100%.

وثمن الكعبي حصول القيادة على رضا المجتمع بنسبة 100%، بأنه يعد إنجازا رائدا بجميع المقاييس، ولم تتحقق تلك النتيجة إلا من خلال العمل على تنفيذ استراتيجية وزارة الداخلية 2014-2016 بفعالية وكفاءة، ما أدى إلى تحقيق أهم أهدافها وهو تعزيز الأمن والأمان في المجتمع، وأن هذا الإنجاز أتى نتيجة التطوير المستمر في تطبيق السياسات والمنهجيات والمبادرات وآليات العمل.

مؤكداً أن ما تم تحقيقه هو ثمرة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الفجيرة، وسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، والمتابعة الحثيثة من قبل الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وتكاتف جهود كافة العاملين من ضباط وصف ضباط وأفراد والعمل بروح الفريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض