• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

اطلع على مؤشرات الأداء الاستراتيجي لـ «مرور أبوظبي»

الرميثي: تعميم نظام «شرطي المرور الذكي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

وجه معالي اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي، بتعميم نظام «شرطي المرور الذكي» الذي يقوم على استخدام تقنيات متطورة للتواصل، ما يسهم في تطوير أداء الأفراد وقياس إنتاجيهم من خلال مؤشرات ذكية لتحفيزهم لرفع مستويات السلامة المرورية، ومراقبة لياقتهم الصحية، وتزويدهم بجداول للتمارين الرياضية للعمل على رفع معدلات اللياقة البدنية.

كما يوفر النظام الاستعلام المباشر عن البيانات المرورية المختلفة، بصورة تقنية آمنة تعمل على تناقل البيانات بين الأجهزة الإلكترونية المتحركة المختلفة وعناصر المرور، بجانب توفير عملية التواصل الذكي بينهم لأداء المهام الموكلة اليهم بصورة أكثر دقة وفاعلية.

وأكد الرميثي، الاهتمام الذي توليه القيادة العامة لشرطة أبوظبي بتحسين مؤشرات الأداء الاستراتيجي لمستويات السلامة المرورية ورفع كفاءة ومستوى السلامة على الطرق، وتقديم خدمات متميزة للمتعاملين على مستوى عال من الجودة في مراكز خدمات المراجعين وتطويرها باستمرار بما يلبي تطلعاتهم ومواكبة ما وصلت إليه إمارة أبوظبي من نهضة شاملة.

جاء ذلك، خلال تفقده سير العمل ومستويات الأداء في مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، بحضور العميد المهندس حسين أحمد الحارثي مدير عام العمليات المركزية، والعميد خليفة محمد الخييلي نائب مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام بالمديرية.

وتفقد الرميثي سير العمل في عدد من الإدارات والأقسام، منها قسم تحقيق الحوادث الجسيمة، واطلع على إجراءات التحقيق في الحوادث المرورية والجهود المبذولة لتقليص زمن الاستجابة للحوادث المرورية وآليات وسير العمل في تخطيط وبناء الحوادث المرورية الجسيمة التي ينتج عنها إصابات ووفيات وجمع المعلومات وتوثيقها والجهود المبذولة للحد من تلك الحوادث المرورية، وما ينتج عنها من وفيات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض